[size=18]
رواية:: بعثة ألمانيا
الكاتبة : باسكن روبنز"كذوووبه"
الكاتبه الأصليه :ملاك الشوق
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم خاطرة انثى
(بعثت المانيا)
للكاتبه/ملاك الشوق..
______
البارت الأول
أبطال قصتي خالدوأبرار شخصيه رائعه جدآ لهم أحداث جميله سأسردها لكم في سطوري_
***(بعض الأحداث مزيفه)
الشخصيات:
خالد 28سنه متزوج عنده ولدين أحمد5سنوات
أمين3سنوات يشتغل بورشة سيارات هو صاحبها يكره زوجته لأنه يحب بنت خاله لكن للأسف ماحصل نصيب بينهم_عايش مع أهله أمه وأبوه وأخوانه وأخته منيره هي مفتاح أسراره.
أبرار هي بطلتنا 20سنه هي قعدة أهلها مرجوجه تحب تغامر بس بحذر ماتحب الأجتماعات بس ماتبين لأحد عايشه مع أمهاوأخوانها2والباقي متزوجين وأبوهامتزوج وعايش مع زوجته لهاصديقات تفضفض لهن عن تجربتها ،
(في شخصيات بس راح تطلع قريبآ)
في يوم من أيام الطفش عندأبرار حبت تسلي نفسها فتحت جهازالحاسب وضربت على الكيبورد تفحط بالمنتديات لين دشت الشات بأسم (المرجوجه)تسب هذا وتسطح مع هذا وتلع أبوهذا وتجنن هذا وماهي مخليتهم بحالهم لقت لهاواحد بأسم (أبوفلقه)
أبرار:سلام على أبوفلقه وش مسوي عشان تنفلق أكيد أنك راعي مضاربات_
أبوفلقه:هلاأختي المرجوجه والله اللقب دش فبالي وكتبته لاني مفلوق ولاني راعي مضاربات_
أبرار:خخخخ أقول وش عندك ماحدمعبرك من الشباب.
أبوفلقه:لاني تو دشيت ممكن تعبريني أنتي ونتعرف على بعض!_
أبرار:ياحليلك لاقل ضيفيني بالماسنجر هذا الي ناقص أقول يابوالشباب شكلك صارق كمبيوترالشركه وقاعد تدردش.
أبوفلقه:هههههه والله صدقتي يوم سميتي نفسك المرجوجه خخخخ:
أبرار:ضحكت بلاضروس إنشالله_
ابوفلقه:يالله عن الرجه خلينانفرفش ونبعدالطفش بالسوالف_
وبدت السوالف والضحك بينهم لين تعرفو على بعض بس موكثير يعني أسم وشغل وشهاده بأشياء تخصهم بعيدعن الأهل_وأتفقو أنهم يلتقون مره ثانيه بنفس الشات ونفس النكات_
يوم السبت الساعه 8صباحآ وتحديدآ في الجامعه_
أبرار:صباح الخيرياحلوات_
البنات:هلاصباح الورد وينك يالغلالا الو ولا طق طق باب
ابرار:والله أشغال بالدنيا الا تعالو بقولكم عن أخر مغامره لي وربي ماراح تصدقون_
البنات: يالله شوقتينا وش عندك؟ _
وبدت ابرار تقولهم كل شي من طق طق لين السلام عليكم_
أبرار: وش رايكم فيني_
حصه: لاوالله انتي منتي بصاحيه صدق مجنونه مو مرجوجه_
ريم:أقول بس منتي قد هالمغامره_
أبرار: أنتم ماعرفتو شي هو مو من ديرتنا لا هو من أهل الحجاز_
(طبعآ أبوفلقه ماقال لها أنه متزوج وعنده عيال ولاقال لها أنه مو سعودي)
ابرار: بنات أناعندي عملي بعدالمحاظره راح أندش الشات ونشوفه سوا وأنتم بس شوفو كيف أسلوبي معه أوكي_
حصه،ريم: أوكي والله يسترمنك_
راحت أبرار لمحاظرتها وحضرت وهي مو شايله هم أحد أهم شي دراستها وتحقيق حلمها_
من جهه ثانيه بعيدعن ابرار والجامعه ونجد كلها_ بنسافرللحجاز ونشوف أبوفلقه
كان بالشغل ويصارخ على العمال__يعني الشغل ثقيل واصل لين راسه جلس بمكتبه يقلب الأوراق وتذكر المرجوجه وضحك على هبالها وقال في نفسه ياويل حالي عليها بس ياليتها بالشات الحين دش بالمنتديات وبنفس الشات وبنفس النك الي عرفهافيه بس مالقاها ترك الشات مفتوح وقام يكمل شغله_
أنتهت المحاظره وطلعت أبرار لصديقاتها بعدماجلسن في الكوفي حق المبنى فتحت أبرار جهازها ودشت الشات بأسم المرجوجه سوت بحث المتواجدين لقته بس مايرد طبعآ الساعه11صباحآ وضلت بالشات لين طلع بس وش بعده بعدماأحترق الجهاز من كثرماتنبح بأسمه هاهاهاهاها
طبعآهذا كله جدام صديقاتها_
أبرار:وينك يابوفلقه داش الشات وماترد_
أبوفلقه:هلاوالله بالمرجوجه أعذريني تعرفين شغلي يتعب يالله عاد خلينامن الألقاب أنا اسمي خالد لاتقولين أبوفلقه_شقلنا
أبرار:ونعم وأنا أبرار
حصه وريم: يالمجنونه ليه تقولين أسمك قولي أي أسم
أبرار:بالله عليك هومافيه الا أنا بهالأسم أقول طسي أنتي وياها اللي يسمعكن يقول أني عاطيته نبذه عن حياتي ياشوفن ونتن منطمات ياأقلبن وجيهكن عني_
خالد: يناااااااااس ياهوووه وين رحتو أنتم معنا ولا لا_
أبرار: أي معك معك
خالد:أشوا أحسبكم ضعتو مع هالحوسه_
أبرار:هاهاهاهاضعنامره وحده
خالد:فديت الضحكه وراعيتها
بعدشهرعلى تعارفهم أبرار ضاقت من الشات بس ماملت من خالد لان أسلوبه أعجبها فدشت الشات ولقته طبعآ هي أضافته عندها بالماسنجر وقالت له أنهاملت من الشات وتبي تتركه بس ماقالت أي شي غير كذا
هوأنقهرلأنه حبهامن قلب وكان يشغل نفسه معها أذا كان متضايق من زوجته_ طلب منها تبقى بس رفضت قال خالص في طريقه أوفرمن كذا بعطيك رقمي هي بالأول رفضت بس هو ترجاها لين وافقت أخذت الرقم وقالتله موأكيد أدق عليك وطلعت من الشات_
بدت أختبارات الترم الأول ونست أبراركل شي صارمعهاهي وخالد جدت واجتهدت في مذاكرتهاومابقى شي على الأمتحان أسبوع بس نامت على السرير والكتب حواليها_
يوم الأربعاء7صباحآ قامت أبرار وأخذت دش دافي وراحت عند التسريحه ترتب شعرها تذكرت خالدوأبتسمت
أخذت جوالهاودقت على ريم بس مافي رد ثم دقت على حصه_
أبرار:صباح الخير
حصه: هلاصباح النوروش عندك داقه من فجر الله كم الساعه
أبرار:هاهاهاالله يهديك الحين الساعه 8وأنتي نايمه مومن عوايدك يابنت الحلال قومي صلي وأفطري وذاكري و....
حصه:بس بس الله يخليك صدعتي راسي أسمعي أذاعندك شي خلصي قولي تراي مانمت الابعدالصلاه
أبرار: مدام كذا خلاص يالله مع السلامه
حصه:طوط طوط
أبرار:مالت عليك ياشينك يالدفشه_
وبعدهذي المكالمه أبرار نزلت تحت
أبرار: غريبه وين الناس لقت الشغاله بالمطبخ_
أبرار:صباح الخيرمايا
الشغاله مايا: صباح نور
أبرار: في أحدمن الأهل قاعد ماما بابا
مايا:نو نو ماما في نوم وبابا في روح شغل وباقي في نوم
أبرار: أوكي شكرآ
أبرار:ياربي أناوش مصحيني بهالوقت أقول خلوني أروح غرفتي أبرك لي
وطلعت لغرفتها_
خالدكان نايم جته زوجته أمينه تصحيه
أمينه:خالدقوم عندك دوام مومن عادتك نايم لهالوقت
خالذ:أوووف منك وش تبين أنتي الشغل شغلي ولا شغلك أنتي وش دخلك ذلفي عن وجهي يالله
أمينه:ماقول غيرالله يهديك بس
خالدكان مطنشهاوسرح بفكره للي ملكة قلبه وروحه وهي ماتدري عنه
خالدبنفسه:ياربي ليش ماتصلت ليكون تلعب علي لالا موصحيح أبرار تحبني ولو أنهاماتحبني كان ماضافتني عندهابالماسنجر
تذكرخالدالماسنجروقف بكل طوله وشغل جهازه فتح الماسنجر بس مالقاها أرسلهارساله بالبريد وكان يقول فيها:
أشعلتني غيرة ..
وأطفيتني حيرة ..
جمعتني شوق
ونثرتني بذوق ..
ترفق بي شوي ؟
ذبحتني حب ..
وش أنت يارب ؟
أنت أم ..
أو أب ..
قلي ولاهنت ..
من تكون أنت !
جنون ..
ما أضنك تكون !
أكثر من انك جنون ..
نصفه الثاني حنون ..
إنت تسكن بالعيـــون
لاتغيرك الظنون
صاحبك بالحب وافي
وإنت له صدرحنون
أنتظرلحظةلقــاك
ليتني طيربسماك
يابعدكل القوافي
كيف ابين لك غلاك؟
لوتفرقناالظروف اوتعاندناالحروف
إنت تدري عن غلاتك
وحدك بفكري تطوف.
أيه "أحبك" قلتها والصدى غطى المكان وألتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
ثم جلست أردد الكلمه إلى وقت الأذان
ثم ذكرت الله وهللت وبديت بدعوتي
ربي أحفظ من ملكني حبه طول الزمان
ربي أكتب كل خير بدربه وبخطوته..
تخيل حبيبي كل يوم
اسأل،،نفس السؤال؟!
ليه احبك" ؟!
ليه احتاجلك ليل ونهار؟ ليه <<انت>>اللي من بين كل هالبشريحتويني
بكل حنااااان" ؟!
ليه اضحك لاصرت عندي قريب؟!
ليه إذا إبتعدت تظلم الدنياوتغيب ؟!
<<رد علي بالله قلي>>
ليه احبك كثر حبات الرمال؟!
وكثرالصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك؟!
وإن تباطا قام يناديلك تعااااال،،
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال؟!.
ليه احبك"
ليه اضمك فوق صدري واحس الدنيا معاي؟!
ليه بوجودك انسى دنيتي وأرضي وسماي
ليه ادور مايسرك واحس
إني بخيل في عطاي
<<فكر معي>> وقلي،، ليه احبك"
ليه اذوب في غيابك وإن شفتك زادت اشواقي علي ؟!
ليه اتوه وانت بعيد وإن حضرت صارت الدنيا بيدي ؟!
تصصصصصصدق !!
عجزت ألقى إجابه للسؤال ؟!
تدري حبيبي المهم إني
{{((احبببببببببببببببببك))}}
وهذا اهم من السؤال..
وأرسل الرساله للي خذت عقله بأسلوبها
صح هو ماشافها ولا سمع صوتها بس أعجب بأسلوبها طريقة تفاهمها عطفها فصاحتها_
طلعت ابرار لغرفتها تبي تشغل نفسها بالمذاكره فتحت كتابها ولقت شي في مقدمة الكتاب قالت في نفسها:
يالله شلون نسيت ليه أناكذا لهادرجه نسايه يارب وش أسوي
وش تتوقعون أبرار لقت وهالشي هذا وش راح تسوي فيه
خالدكان ينتظر رد من أبرار بس للأسف ماحصل قال في نفسه برسل وحده ثانيه وأمري لله
شفت البشر لو كلهم يرخصونك
الله عليك بداخل القلب مغلاااااك
أشتقت لك وأشتقت لأسمك ولونك
أشتقت لمعاندك وأشتقت لخطاااك
لو قلت لك وش صار جن جنووونك؟؟
يمكن تقول أني مبالغ بفرقاك
ودك تعرف وشلون عايش بدوونك ؟
لو قلت لك يمكن تجيني من أقصاك
تبي تعرف وشلون؟؟
سكر عيونك
سكرتها؟!
هاذي حياتي بلياااك
شفت الظلام اللي تشوفه بكونك
يزووول كله بس لاصرت ويااااك
<<اشتقتلك ياروحي>>
طلعت ابرار لغرفتها تبي تشغل نفسها بالمذاكره فتحت كتابها ولقت شي في مقدمة الكتاب قالت في نفسها:
يالله شلون نسيت ليه أناكذا لهدرجه نسايه يارب وش أسوي_
ترددت بالأول ثم قالت يالله بس مسكت جوالها ودقت الأرقام ******0559
( __):آلو
أبرار:____
( __): ألو
أبرار:____
(__):والله أنكم ناس فاضيه
أبرار:عفوآ
( __)طوط طوط
أبرار: ياربي أنا ليش مارديت بدق مره ثانيه
ودقت أبرار وبالأخير رد
( _): نعم
أبرار: السلام عليكم
(_): وعليكم السلام نعم
أبرار: أسفه أذا أزعجتك بس بغيت خدمه
(_): تفضلي وش عندك
أبرار: هذا جوال خالد
(_): أي نعم مين معي
أبرار: طيب شكرآ بس حبيت أتأكد
خالد: لحظه ___
طوط طوط
خالد:
والله ناس فاضيه _ ياربي شفيهاماترد على المسج
أبرار _كانت متشققه من الوناسه لأنهاسمعةصوته بس هو ماعرفهاكان ناسي أنه عطى أبرار الرقم.
أبرار: شكله مؤادب مايحب يكلم بنات أسلوبه معي غير خلوني أشوف البريد حقي بس فتحت البريد وأنصدمت من الي شافته خالد يرسلي بالبريد يارب ليش أنامومعبرته :
مسكت جوالها ودقت مره ثانيه
أبرار:ألو
خالد: نعم
أبرار:الله ينعم عليك
خالد:وش بغيتي
أبرار: خالد شكرآ على الرسايل الي أرسلتهالي عبرالبريد
خالد مصدوم: أنتي أأأأبرار صح
أبرار: أي
خالد: ليش تركتيني
أبرار: خالد شخبارك
خالد: تعبان بس ليش تركتيني
أبرار: عن جد تعبان سلامتك ماتشوف شر بس أعذرني لان عندي أمتحانات وع
قاطعهاخالد: أمتحان ماقلت شي بس مو لهدرجه تنسيني وماتدقين علي تطمنين
أناوربي حبيتك .صدق أني ماشفتك بس دخلتي قلبي والحين أنتي ملكتيه
أبرار: خالدأنت شكلك صدق تعبان وش فيك
خالد: تعبان لانك بعيده عني
أبرار:خالد أنت صدق تحبني ولا تلعب في مشاعري
خالد: أبرار وربي الي خلقني أحبك أنتي لوتشوفين وش داخل قلبي كان مالمتيني
أبرار: خالد بليز قلي وش فيك أنا أسمع لك
خالد: أبرارتكفين لاتتركيني وربي أني مومثل الشباب الي تعرفينهم
أبرار: عاد حدك أناماعرف أحد غيرك
خالد: أسف بس أبي أوضحلك قصدي .تكفين أبرار لاتتركيني أذا بتقولين أمتحانات أناماعندي مانع بخليك لين تخلصين أهم شي نكون مع بعض تكفين أبرار
أبرار: أوكي بعد الأمتحانات
خالد: أبرار
أبرار: سم
خالد: سم الله عدوك أنا أحــبــــك
أبرار: وأنا
خالد: وشوأنتي
أبرار: زي ماقلت
خالد: وش قلت
أبرار: خالد يالله عادعن الهبال
خالد: هاهاهاهاهافديتك والله يعني تستحين مني.
أبرار: يالله عاد ترا طولنا وأذن الظهر.
خالد: بس حنا ماذن عندنا
أبرار،خالد:هاهاهاهاها
بعد هذي المكالمه كلهم كانو مستانسين لانهم سمعو أصوات بعض.
ونزل خالد لأهله
خالد:مساءالخير ياريحة الجنه
أم خالد: هلا والله بوليدي شلونك ياقلبي
خالد: بخيرعساك بخير
أم خالد: أشوفك مستانس غير عن دايم ياعلهادوم
خالدفي نفسه والله أبرارقلبي مونستني .
أم خالد:شفيك سرحت ياوليدي
خالد:لاأبدسلامتك بس لاني ما داومت اليوم وأخذت الوقت نوم
ام خالد: وليه ماتاخذ أجازه وترتاح ولأتاخذ زوجتك وعيالك
تمشون لجده
خالدوبدايعصب: يمه أذا تبيني أخذالعيال أيه أخذهم بس أمهم لا
أم خالد:ياوليدي وش فيك يعني للحين تكرها
خالد: أي أكرها أناقلت لكم بس مارضيتو زوجتوني غصب وأناجاهل الحين تحملو ذنبها
أم خالد: بس الحين أنت كبرت وتعلمت وعرفت الصح من الغلط
خالد: صح كبرت بس ماحبها
يمه ممكن تصكين الموضوع لايجي الوالدويكمل تراموناقص
أبرار أه ياأبرار ماتدرين وش مخبي لك الزمان قاعده تخططين لمستقبلك ولشهادة الماجستيروالدكتوره والبعثه كان هذا أهم شي عندها أنهاتدرس برا المملكه.
وهي في أنهماك شديد بكتابها وبين
أوراق
ونماذج
وقراطيس الماده طاح شي عندها وفزة بتشوف وش الي طاح لقته
جوالها أخذته بس ياليتها ماخذته لانه صك عليهاباب المذاكره.
أبرار: يحليلك ياخالدوالله فيك شي بس ماتبي تقوله
فتحت جهازها وسوت أنشاء رساله وكتبت فيها
وقتي معك ماينحسب بالدقيقه وقتي معاك بفرحة العمر محسوب
بسمعي لصوتك تنفرج كل ضيقه ؟ ولاشفت زولك مابقى بعمري كروب
وصلك يبلل خافقن جف ريقه ؟ حرام لو هو معصيه ماأشبع ذنوب
وكتبت أخر شي.خالد أحبك.
خالد كان جالس مع أمه يسولفون دق جواله يعلن قدوم رساله جديده
فتحها
وقراها
حرف حرف
وأبتسم ولو أمه مو عنده كان حب الجوال
أرسلها مسج.
مات الحكي وأحرجني الموقف إحراج،،
وعجزت أعبر عن هواي إعذريني!!
ما غير جملة حطها القلب بسياج:
(قلبي يحبك حيل لا تتركيني)
نطقتها أخـــشــى أسبب لك إحـراج ولـولا الـغلا ما قلتها صدقيني.
وكتب أخرشي (وأنابعدأحبك موووووووووووووووووت)
أم خالد: أشوف وجهك يبشر بخير وش بها الرساله
خالد:أبد سلامتك بس واحد من الشباب خطب (يكذب)
أم خالد:ياعله مبروك أنشاءالله
في بيت أبرار وبالتحديد في الصاله
أبرار: سمي يمه وش بغيتي
أم أبرار:سم الله عدوك أبيك تسوين لي شاي أخضر ولاتحطين سكر هالخبله(تقصد مايا)جابت لي الظغط بسبت السكر
أبرار: بس
أم أبرار: أي بس
أبرار: ههههههههههه ماطلبتي شي دقايق بس
وراحة للمطبخ تسوي الي أمهاقالت لهاعليه
أبرار: وهذا الي طلبتيه .وصبت لمها
أم أبرار: الله يوفقك ويسترعليك ويزوجك أنشالله
أبرار:آمين بس الزواج لنشألله
أمها:هاهاههه ليه ماتبين العرس
أبرار:لاني صغيره
أمها: بس أنتي عمرك 20يالله عن الدلع عاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يوم السبت وياثقل د م السبت الكل مرتبش وخايف واللي يشوفه يقول شايل هم الدنيافوق راسه صح هذا أنتم أيام الأمتحانات
(هههههههههههههههههههههه)
المهم هذا حال أبرار طبعآ مانامت اليل كله قاعده تذاكرلين وصلت الجامعه الساعه8 كانت لابسه تنوره ميد أسود وبلوزه جبنيز أبيض محدده جسمها ورافعه شعره يعني مسويته
ذيل حصان طالعه واااااوك جنان
دخلت البوابه ولقت حصه وريم سلمت عليهم وسيده مسكت الكرسي وقعدي ذاكري
حصه: شفيها هذي مو لهدرجه عاد ماذاكرت
ريم :أقول أسكتي أبرار طموحه أهم شي دراستها
حصه:أيه مومثلنا!! الا ماسألناهاعن ابو فلقه
ريم: ههههه الله ياخذ بليسك أسمه خالد
حصه: أي هذا خالد
ريم: بنسألهابعد ماتطلع من الأمتحان
حصه: الله يسترمن الي بنسمعه
ريم: أناواثقه فيهم
حصه: عاد هي راسها يابس أهم شي تبربر لنا وحنا نسمع بس مانتكلم كنا طرمان
ريم: هاهاهاهههه وش فيك أنتي قلبتي عليها
حصه: والله وأنا صادقه تذكرين ذاك اليوم يوم قلنا لها ليش تقولين أسمك قالت شوفن ونتن ساكتات والله كان ودي أرد عليها بس سكت لان لي مصلحه عندها
ريم: هاهاهاها والله أنك مهبوله حرام عليك أبرار حبيبه وطيوبه وعمرها ماتقصر بس أنتي هاهاهاها مدري وش فيك عليها
حصه: ضحكتي بلاضروس أنشألله أقول ذاكري بس ماتشوفين صديقتك الدافوره وشلون تذاكر مو حنا مالة علينا
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خافي ربك البنت ماسوت لك شي
حصه: أي أي بس أسكتي
أبرار ماكانت تدري عن شي كل همها الأمتحان
وخالد كان ينتظر على أحرمن الجمر متى تخلص أبرار عشان يحس بوجودها كان يعد الساعات والأيام
أنتهى الأمتحان على خير وبدت أجازت نصف السنه وأبرار من جت حطت راسها وراحت في سباااااااااااات عمييييييق
وخالد قاعد يهاوش زوجته من حر مابه وهي ماتدري وش الي يخليه يقلب عليها مومثل أول كان عادي بس الحين وصلت فيه أنه يفشلها جدام أهله بس هي تسكت
خالد:أنا كم مره قايل لك حطي الشيشه بالحوش موبالصاله
أمينه: بس أنت لك يومين تشرب بالصاله
خالد: حطيهابالحوش وسويلي شاي بسرعه
أمينه:أنشألله.وهي بنفسها تقول الله يهديك
وراحت وهي تدعيله بس هومايدري عنها
أم خالد وهي معصبه:
أنت وش بلاك منت بصاحي شارب شي
خالد: أي شارب
منيره: يايمه الله يهديك خالد ضايق من الشغل بس
أم خالد: لاوالله ماهومن الشغل في أحد قاعد يفر راسه يمين وشمال
خالد وهو يضحك على أمه:
ههههههه يمين وشمال ياحليلك يايمه والله ضحكتيني وأنا مالي خلق.
وقام حب راس أمه.دليل على علامة الرضاء
أم خالد:والله وأنا صادقه مره تكون وش حلوك ومره تكون أقـشر
الكل: هاههههه
جت أمينه:خالدالي طلبته جاهز
خالد: تسلم يدينك(قالهابدون نفس)
يوم الخميس 10صباحآ.
صحت أبرار من النوم
أبرار: يالله راسي ثقيل وش فيه 0
طالعت للساعه وشهقت
أبرار: صدق أني مهبوله نايمه من أمس الصبح وتو أقوم أعوذ بالله
مسكت جوالها ولقت
15رساله
و
40مكالمه وكل هذا حق يومين
فتحت أبرار المكالمات لقت
ضوا الدنيا20مره!طبعآهذا خالد
وريم وحصه بعد!
وبعدها الرسايل وأخذت وقت تقرا هذي نصها سوالف ونصها رسايل من ضوا الدنيا
وأرسلت له مسج
آسف على الغيبه ماكنت
ناســـــــــــــــــي
آسف على التقصيرإذا كنت قصـــــــــــــــــرت
رجعت لك حاضرماني
بماضــــــــــــــــي
أبعتذر يمكن عليك
تأخـــــــــــــــــرت
حطيت في غيبتك الحب
قاضـــــــــــــــــي
وحكم علي أرجع لو
ماتبصــــــــــــــرت
رجعت لك قانع بحبك
وراضــــــــــــــــي
ماحد جبرني يوم أرسلت واشتقـــــــــــــــت
وكتبت أخرشي (صباح الخير ياضوا الدنيا)وأرسلتها
خالد كان نايم وزوجته هم كانت نايمه دق الجوال بس كان على الصامت
ثم دقت أبرار بس مارد وتوقعت أنه زعلان عليها خافت بس أرسلت له رساله وكتبت فيها.
أبرار:
خالد تكفى ياقلبي رد علي وربي موقصدي أطنشك بس أمس يوم رجعت من الجامعه نمت ومادريت عن الدنيا تو صحيت تكفى رد علي
أنتضرت 5 دقايق بس مافي رد
وضلت تدق لين تعبت ياحرام تحسبه متعمد ماتدري أنه نايم
بعد محاولات يائسه نزلت تحت عشان تاكل وتشوف أهلها
نزلت بس مالقت أحد وقعدت تاكل
قام خالد على الساعه 11ونص
ولقى المكالمات والرسايل وأنجن يوم درى أنها أبرار
سيده طلع برا ودق مره مرتين ثلاث بس مافي رد
أبرار كانت تاكل والي يشوفها يشفق عليها من شكلها
وخالد كان على أعصابه مايدري وش يسوي
صحت أمنه من النوم ومالقته توقعته راح للشغل مأتدري أن أبو عيالها والي تحملته كثيييير قاعد يخونها مع حبيبته اللي ماتدري وش اللي بعالمه
خلصت أبرار من الأكل وطلعت لغرفتها ومسكت جوالها يوم شافت المكالمات ضحكة من كل قلبها
أبرار:هههههه هاهاها والله أني نسيتك يحرام شكله يحسبني زعلت هاهاها
دق خالد وهوماسك نفسه
لايعصب وأبرار ماسكه نفسهالاتضحك : الو
خالد: صباح الخيرياقلبي والله أسف كنت نايم
أبرار: هلا يادنيتي مشتاقه لك مووووت شخبارك
خالد:الله على الصوت وربي ذبت بخيردامني سمعت صوتك
أبراربدلع: حبي أسفه اشغلتني الأمتحانات
خالد: حبيبتي أهم شي أنك بخيرومبسوطه
أبراربدلع:بس معك أنبسط
خالد:حياتي ربع ساعه وأدق عليك
أبرار: ليييييش
خالد:لاني بالبيت وماني ماخذ راحتي
أبرار: أوكي ناطرتك
دخل خالد وشاف أمنه
أمنه: صباح الخير
خالدمن دون مايطالعها:هلاصباح النور
أمنه: أبوأحمد
خالد:نعم
أمنه:ودي نطلع سوا اليوم لأي مكان
خالد: ليش شايفتني فاضي
أمنه :طب متى بترجع للبيت
خالدعصب:وأنتي وش دخلك بكيفي أرجع مثل ماأبي
أمنه: خالدبس أنت نسيت أن
~~~~~طلع خالدوهي ماكملت كلامها جلست على الصوفى تبكي وتدعي له بالهدايه
طلع خالدمن البيت وهومتشقق من الفرحه لأنه خلاص راح يكلم أبرار وعلى طول دق عليها
خالد:هلا قلبي هلا حياتي شخبارك
أبرار: شدعوه كل هذا تومسكرمني مامداك تشتاق
خالد:حبيبتي أنا لوأني أكلمك أشتاق لك
أبرار: خالد ودي أسألك سؤال
خالد:أسألي
أبرار:أنت خاطب ولا
خالد: ولا أيش
أبرار:متزوج
خالد:هاهاهالاني خاطب ولامتزوج ولامطلق ليش السوال
أبرار: لابس حاسه أنك خاطب
خالد:وش الي يخليك تحسين أحد قايلك شي عني وأنامادري ولاشايفته بوجهي
أبرار: طب قلي كم عمرك بصراحه
خالد: 25
طبعآ ماقالهاأن عمره أكبرمن كذا كان خايف أنهاتتأكد أكثر
أبرار:خالدأكلمك بعدين
خالد:ليش
أبرار: أمي تناديني
*طبعآهي تكذب*
خالد:حبي ممكن طلب
أبرار:وش بغيت
خالد:أبغاءأشوفك
أبرار:كيف تشوفني وأنت بالحجاز وأنابنجد
خالد:بسيطه بالجوال صوري وأرسليلي صورك
أبرار: لاماقدر
خالد: أبرارأنتي دايم تطلبين صوري وأرسلك وأذا أناطلبت ترفضين
أبرار:خالدأنت ولدعادي بس أنابنت وأخاف أن صوري تنتشر
خالد:والله ماحديشوفهاغيري وربي أمسحهابعدماشوفها
أبرار: أسفه مقدر
خالد: يعني كذا
أبرار: أي
خالد:أخركلام هذا
أبرار:أي
خالد:طيييييب
أبرار: ليش
خالد:طووووووط سكرالخط
أبرار:بكيفه والله يبي يشوف صوري وأذا شبع مني يهددني أقول بس خلوني أنام أحسن
خالدعصب لأنها رفضت طلبه حاول يقنعهابس مارضت
دخل الورشه وأشتغل مع العمال وماكن شي صار
مرأسبوع كامل على هذي السالفه ولاواحدكلم الثاني
مرأسبوع كامل على هذي السالفه ولاواحدكلم الثاني
أبراركانت عندأمها تسولف
أبرار:يمه شرايك نروح لخالتي
أمها: والله مادري بس أخاف أنهامشغوله تعرفين عيالها شياطين
أبرار:وأناوين أبي أروح لها وإلا لعيالها
أمها: بدت تسولف عن حياة الحريم إذا تزوجن وجابن عيال وش الواجب عليهن من مسؤلية بيت
وزوج
وعيال
وأهل
وغيرذلك
أبرار: يمه تكفين غيري السالفه صدع راسي منها
وقطع حبل الجلسه صوت جوال أبرار
ضوا الدنيا...يتصل بك
أبرار: يمه دقايق بس
أمها:لاتطولين
ردت أبرار قدام أمها
أبرار: الو
خالد:ماشتقتيلي
أبرار:الحمدلله أنتي شخبارك
خالد: عندك أحد صح
أبرار:الله يسلمك أي والله عندي الوالده
خالد: طب ماتقدرين تقومين أبي أكلمك
أبرار:لاوالله اليوم لاماقدر خليه بوقت ثاني
خالدعصب: قولي أقلب وجهك مابي أكلمك
أبراربرووود:أوكي أوكي مع السلامه
وسكرت الخط
خالدأنفجرمن القهر:يعني ماتقدرتقوم وتقول كلمتين وتسكر وش ذي البنت صخرماتحس طيب ياأبرارأوريك
وعلى طول سكرالجهازوطلع الشريحه ودسهافي بوكه وراح لمحل الأتصالات وطلع رقم جديد بس ماعطاه أبرار
أبراربعدماسكرت الخط
أمها:وش فيك
أبرار:مافي شي بس هذي حصه تقول تعالي عندي قلت لهااليوم لا
أمها:وليه لاماوراك شي
أبرار:الاوراي طلعه معك!
أمها:أنا!!!وين؟
أبرار:نبي نطلع نتمشى
أمها:خليه وقت ثاني والله رجليني ذبحني
أبرار:خلاص وقت ثاني
بعدالعشاء
صلت أبراروطلعت فوق بعدماتأكدت أن أمهاتعشت وأكلت دواها ونامت.
مسكت جوالهاودقت على خالدبس مغلق عرفت أنه زعلان
أرسلت له مسج وقالت فيه:
(خالدوربي أمي كانت عندي وكنت خايفه تحس أني أكلم شاب عشان كذا ماقدرت أكلمك.!أذا لقيت رسالتي كلمني)
وأرسلتها
وأنتظرت
وأنتظرت
لين ملت من الأنتظار وأرسلت له مسج ثاني.
¤¤.آسـفه ممكن أزعـجـتك .¤¤
ألاقيك تضحك وأنا [] أفكر فيك []
أبد لاتحسبني ناسيك"!!
ماتدري إن قلبي عليك"!!
حتى لو تفكر فيني عندك من يلاهيك"!!
الوقت يروح وأنا بالي عليك"!!
حس فيني مثل ماأحس فيك"!!
وقلبي سلمته بين يديك"
ياعسى الله يخليك"
أحبك ياعمري وأغليك
تكفى¤تعاااال¤وناظر عيون مغليك
حتى تعرف اللي يحبك ويهوااااك"
يامن على مر الليالي أناديك'
ارجي وصالك وانت هايم بدنياك!!
ماقلت انا ياشوق ماني مدانيك'
تدري؟!
'"احبك"'
"'واجرح'"
'"الموت"'
"'لرضااااك'"
ــ¤ــــ¤ــــ¤ـــــ¤ـــــ¤ــــ¤ــ
وأرسلتها
وأنتظرت يمكن لساعه12ص
ونااااامت '
خالدكان جالس مع أصحابه وكل منهم يتكلم عن حبيبته وأنه شافها وطلع معها إلا خالد كان خارج السالفه كان يسمع بس مايتكلم
فكر يكلمها بس تذكر موقفها يوم سكرت من دون ماتطيب خاطره بكلمه
تعب من التفكيرواستاذن طلع للبيت
خالدبينه وبين نفسه:ياربي وش أسوي أكلمها لالا ماراح أكلمهابخليهالين تتأدب وتعرف قدري
وصل البيت ودخل غرفته تفاجاء من اللي يشوفه مايدري هوحلم أوعلم
ياترى وش شاف خالد يوم دش الغرفه راح نشوف بعدماأصحي من النوم أنشألله.
(تصبحون على خيرأبي أنام.)
رايكم بالبارت يهمني....
وصل البيت ودخل غرفته تفاجاء من الي يشوفه مايدري هوحلم أوعلم
شاف الغرفه كلهاشموع والورد مرمي على
الأرض والسرير
وفي طاوله عليها
قاتوعلى شكل قلب مزين بالشوكولاوالشموع
وفجأه طلعت أمنه بكامل أناقتها
رافعه نص شعرهاومسويه مك اب ناعم ولابسه فستان أحمرهادي وعطرها اللي سرق قلب خالد
قربت منه
وسلمت عليه
وأخذت بيده للطاوله
وهوكان مثل الأطرش بالزفه
مايدري وش الطبخه
همسةأمنه بذنه: حبي هذا بمناسبة مرور9سنوات على زواجنا
كان المفروض يكون الأسبوع الي فات بس أنت كنت تعبان ومنت فاضي.
خالديطالعهابدهشه:أناأسف لاني كنت ناسي
وحط راسه على كتفهاوماقال بعدهاأي كلمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أبرارقامت من نومهاالصبح 8ونص ودقت على خالد بس مافي ردالجوال مغلق حاولت بس مافي فايده أنقهرت منه
أبرار: ليش يعاملني كذا أناصادقه يمل مني ويهددني بصوري )طب أناليش ماأنهي علاقتي معه مره وحده(لامقدر لأني أحبه أحبه)
وضلت تبكي لين داخت ونامت
مسكينه أبرار ماتدري أنه متزوج ماتدري أن عنده أولاد ماتدري عن أي شي بخصوص حياته أبدآ أبدآ
خالد كان في أحلامه الورديه مرتاح وماهو شايل هم أحد نسى سالفته مع أبرار ونسى كل شي حصل بينهم
صحى على صوت ولده أحمد
أحمد: بابا قوم طلع الصبح
خالد:يا بابا رح وراك ماني فاضيلك
أحمد:باباشوف أمين طقني أمس
خالدوالنوم بعيونه:لييييش
أحمد: يقول ماتروح مع بابا بالسياره
خالد:_____
أحمدبصوت عالي: بابااااااااااااااااااااااااااااا
خالد بفزع:وش فيك
أحمد:مافي شي
خالد ضربه بالمخده وقعد يلحقه بس ماقدريمسكه لأن أمنه طلعت بوجه خالد
أمنه: شفيكم
خالد: خرعني وأنا نايم حسبي الله على بليسه
أمنه: حبيبي لاتنسى عندك دوام
خالد:يووووه راحت علي نومه كم الساعه الحين؟
قومي طلعي ملابسي؟
قعديلبس ويكشخ وراح مستعجل لشغل
أمنه كانت مبسوطه لان خالدكان طبيعي معهايسولف ويضحك مو زي أول بس يصرخ عليهاقررت أنهاتغير من روتينها وتخلي وقتهاله أذاكان موجود
وصل خالدشغله ولقى العمال يشتغلون جاه واحد من العمال وقاله:باباالورشه يبغى زيت وتصليح جهاز
خالد:خلاص أنابروح أكلم صديق يجيب زيت ويصلح جهاز
العامل:شكرآ*بابا أنامن أمس في دق بس جوال في قفل
خالد ناسي أنه طلع رقم ثاني: أناجوالي مقفل
العامل:أيوه بابا مقفل
خالدولقد رجعت له الذاكره:
أي صح صح تذكرت شكرآ يلله روح شوف شغل
على طول دخل المكتب وطلع الشريحه وجته رسايل أبرار قراهالين نزلت دموعه
خالد: ليش أناقاسي على أبرار هي صادقه معهاحق خايفه على نفسهاوأكيدأول مره هي تعرف على شاب يارب وش أسوي أدق عليها وإلا أتركها تعذب لا لازم أدق عليها وأراضيها
دق خالدعلى ابرار بس ماحصل رد لأنها نايمه أرسلهامسج كتب فيه.
صباح الخير.حبي مشتاق لك بس سامحيني وربي أحبك صدقيني ماني مثل الشباب الفاضيين وربي أني أحبك بس عطيني فرصه عشان أثبت لك مدى حبي لك تكفين أبرار.
أرسل الرساله وكله أمل أن أبرار راح ترد عليه ظل ينتظررد منها
أبراركانت نايمه بس حست بأن جوالهادق فتحت بس بنص عين ولقت رسالةخالدبس للأسف مافرحت زادحزنها وأرسلت له.
ليه " نبكي " على شي قد رااااااح ..!؟
وإحنا قتلنا ( الحب ) من دووون رحمه .. ..
المشكله " جيتك " .. وبي ( حب ) يجتااااح ..!؟ " جيتك طفل " ..
محتااااج من الوقت ( ضمه ) ...!؟
" جيتك وله " ..
و.. أشواااق ..و.. الشوووق فضااااح ..!؟
رد الصدى يا " صااااحبي ..صاحبك" راااااااااااح !
ومن يومها كل..الفرح.. صاااار صدمه ..!؟
(خالدأنسى كل شي وكل منا يروح في طريقه أذا أسلوبك معي كذا)
وأرسلتها بعدهاقفلت الجوال وكملت نوم.
وصلت الرساله وهي حامله معهاكل أنواع الألم نابعه من قلب أبراركيف لاتحمل كل هذا العتاب وقدالمهاخالدقبل عدة أيام دون أن يترك لهاسبب
فتح الرساله قراها وأنصدم من عبارتها!
(خالدأنسى كل شي وكل منى يروح في طريقه أذا أسلوبك معي كذا)
خالديكلم نفسه:لاياأبرارتكفين لاتقولين كذا خلاص مابي شي بس أبي وجودك معي تكفين لاتتركيني
مسك جواله ودق عليهابس ماردت الجوال مغلق بكى لين خلصت دموعه
أبرارماكانت نايمه كانت تبكي قهرعلى خالدوليش طلب منهاكذا قطع حبل أفكاره وبكاهاصوت تلفون غرفتها0ردت أبرار بعدماهدت نفسها
أبرار:الو
ريم:صباح الخير
ابرار:هلاريم شخبارك يالغلا
ريم:أنابخيرأنتي شخبارك وش مسويه
أبرار: الحمدلله كل شي تمام
ريم:أبرارتقدرين تجين عندي اليوم
أبرار:والله ودي بس تعرفين ماقدرأخلي أمي بروحهاوأخواني طول الوقت طالعين
ريم: خلاص أجل أنابجيك شقلتي أبرار
أبرار: أوكي حياك الله البيت بيتك
ريم :تسلمين يالله أشوفك اليوم باي
أبرار:باي
سكرت ريم من أبراروهي كلهاتساؤلات ماتدري وش فيهاأبرارهي حاسه أنهاتبكي بس ماتدري ليش قالت :في نفسهااليوم راح أسألهاأكيدقوت علاقتهامع خالدأي أنامتأكده أنه خالدهوله دخل بالسالفه
أبراربعدماسكرت من ريم قامت لدولابهاوطلعت لهابجامت بيت وأخذت دش سريع ونزلت لأمها وقتهاكانت الساعة2الظهرطبعآعندهاالوقت بدري،
أبرار:لاه لاه ماصدق ياسرولدأخوي عندنا
قام ياسروسلم على أبرار
ياسر:هلاوالله بعمتي هلاوالله بالغاليه بنت الغاليه
أبرار:هاهاهايعيني عليك لوأنك صدق مشتاق كان كل يوم عندنا
ياسر:لاتلوميني ياعمه تعرفين بالنهارجامعه وباليل شغل ومن خلصت أخذت وقتي نوم وتلفزيون
أم أبرار:الله يوفقك ياوليدي ويرزقك بنت الحلال الي ماتخليك
ياسر:أمين الله يسمع منك
أبرار:أقول ياسربعدمانخلص الجامعةشرايك نروح بعثه
ياسر:وين؟ وبعدين أناتخصصي غيرعن تخصصك
أبرار:أقول يابوالشباب كلنانفس المجال بس أناأداره ماليه وأنت هندسه معماريه
ياسر:أقول وش جاب الأداره للهندسه أناوين ونتي وين
أم أبرار:والله دبلت كبدي بالمانياوالفرنساوبوش
ياسر:وشو بوش
أم أبرار:هي تقول المدينه الي بهابوش مدري وشي أي أي عرفتها أمريكي
ياسر،أبرار:هاهههههههه هاهاها
الأم: ليه تضحكون أناوش قلت
ياسر:جدتي أسمهاأمريكا موأمريكي
ضلوسوالف وضحك وهبال لين أذن العصر
كل منهم راح يصلي
(أنامابي أطيل عليكم بشخصيات كثيره بس بحاول أختصرلكم عشان أجيب أحداث قصة بعثة المانيا)
بنرجع للحجازوتحديدفي مكه
خالدكان يفكربأبراركيف يوصل لها دق عليهالين تعبت يده قررأنه يصارحهابكل شي عن حياته بس كان يتردد كان خايف أنهاتتركه
أبرار طلعت لغرفتها ولماشافت جوالها مسكته وفتحته جتها رسايل موجود عرفت أن خالد كان يتصل عليهامن قفلة الجوال نزلت دموعها لأنهارفضةطلبه وهي تحبه بس ماتبي منه يطلب هذا الطلب
دق خالدوكان كله أمل أن أبرار راح ترد عليه دق جوال أبرار وسمع خالد الصدى يقول
ويلاه
ضاق الصدر
وماذكريسأل علي ويلاااه
قساه طول الهجر
ولا الزمن من قسوته قساه
ماصااااااااااااااااااااااارمني خطاغيرالعطاء والتظحيه
تقطع قلب خالد من هذي الأغنيه بس أبرارماخلت الصدى يكمل ردت بس ماتكلمت
خالدبصوت مخنوق:أبرارأناأسف ياقلبي
أبرار: ____
خالد:تكفين لاتعذبيني
أبرار:____
خالد:حياتي خلاص ماعادأطلب منك شي بس خلينانرجع لبعض وربي ماراح أطلب منك الا أذا أنتي أرسلتي
أبرارياقلبي ردي سمعيني صوتك مابي دموع وربي أحبك وأموت فيك
أبراربصوت باكي:طب ليش سويت كذا ليش تقفل جوالك شفت اللحظه اللي أنامريت فيها حبيت أنك تمرفيهاحتى أنت موبس أنا
خالد:حبي قطعتي قلبي خلاص ماعادأطلب منك شي بس خليك معي لاتتركيني سوي فيني أي شي بس لاتتركيني
أبرار: خالد
خالد:ياعيون خالدسمي
أبرارتبكي:أحبك بس لاتعذبني
خالد: أناماعذبتك أناأحبك وعشان كذا طلبتك أبي حبك يزيدفي قلبي بس خلاص أهم شي وجودك معي وأناأحبك ياأمل عمري وبسمت شفاتي
أبرار:____
خالد:أبرار
أبرار:سم ياروح أبرار
خالد:وين رحتي
أبرار:قلي وش صارلك
خالدبفزع:وش صارلك بغيابي
لاتخبين شي عني تك ــــــ
قاطعته أبرار:موبغيابك بوجودك ذبت بكل كلمه نطق بهالسانك ذبت بكل حرف طلع من بين شفاتك ذبت بالعسل الي حطيته على قلبي ياقلبي
خالدوقدأنجلاالفزع عنه:
الله على الكلام الي طيب جروحي تسلمين يالغاليه ويني عنك من زمان
أبرار:ويني يعني فبيتي
خالد:هاهاهاالله ياخذبليسك
عدت الليله على خيربين أبرار وخالدونسوالحزن الي بينهم
مرت سنه على تعارفهم وهم مبسوطين وماحدكشفهم من الأهل بس خالد خبر أخته منيره هي بالأول زعلت عليه وعصبت بس يوم شاف موقفهاقالها خلاص أنابتركهاعشانك
منيره صدقت ماتدري أن خالديحب أبرار ومستحيل ينساها
ويوم من الأيام حبوأنهم يتصارحون بكل شي دق خالدعلى أبرار
أبرار:هلا بحياتي
خالد:هلافيك شخبارك
أبرار:بخير وانت
خالد:أنابخيردامني معك
أبرار: تسلم حبي
خالد:أبرار أناودي أصارحك بكل شي بس أخاف تزعلين مني
أبرار:أزعل ليش أزعل وأنت بتصارحني بكل شي
خالد:أول شي عطيني وعدأنك ماتزعلين
أبرار:وعد
خالد:أناموسعودي أناكويتي بس مولودبالسعوديه وعايش فيها
أبرار:بس
خالد:أدري أنك زعلتي لأني ماصارحتك من البدايه
أبرار:بالعكس مازعلت هذا شي طبيعي بعدين مافي فرق بين سعودي وكويتي
خالد:يعني مازعلتي من صراحتي
أبرار:لا
خالد:في شي أعظم من كذا
أبرار:قول
خالد: بس خايف عليك
أبرار:خالدوبعدين يالله قول
خالد:أنا متزوج وعندي ولدين بس ما
أبراربمقاطعه: قول أمزح هذا شي ماصدقه
خالد:وربي أني صادق بكلامي بس زوجتي ماحبها أكرها
أبرار:أكيدأنا السبب الي خليتك تكره زوجتك صح
خالد:لاوالله أنتي مالك دخل أنامن تزوجتها وأنا أكرها
أبراربحزن:ليش توتقولي
خالد:خفت أنك تتركيني
أبرار:خالد تصبح على خير
خالد:حياتي تكفين لاتزعلين وربي أحبك مووت تكفين لاتتركيني
أبرار: خالدخلاص ممكن أسكر
خالد: بس أول شي قوليلي أنك موزعلانه
أبراربيئس: موزعلانه
خالد:أوكي بس قبل ماسكرهذي بوسه آمممووواح
أبرار:تصبح على خير،
سكرت من خالدوهي تبكي بقهر وتقول لنفسها ليش ماصارحني من البدايه ليش يقولي الحين بعدماتعلق قلبي فيه ليش ياخالدتسوي فيني كذا لييييييييييييييييييييييييييييش
دق جوالهايعلن قدوم رساله جديده
نبضات قلبــــــي فيك ماخيبتني..
قالت:
حنونه،طيبه،كلها
"ذوووق"...
وأشواق قلبـــــــــي بالغلا أتعبتني..
تقول:
هذي غير عن كل "مخلوق"..
أبراربكت من قلب وأرسلت له مسج
الاقي في عيونك شي شخصي شي حزين
بس مااقدر أتجرا واسألـك لانـي معـاك
لاني أبدا في لقاك وأنتهـي بكـف اليميـن
لارفعت ايدك تلوّح في وداعـي بارتبـاك
صدق أزورك في خيالي واهتني بك لحظتيـن
بس أشوف الموووت لامن قام قلبي ومالقاك
وكتبت أخرشي(كنت حاسه من قبل أن وراك شي بس أنت أنكرت تذكرلما سألتك وضحكت من سؤالي هذي الأيام ثبتت كل شي)
وأرسلتهاوهي تبكي
وصلت خالد يوم فتحها عرف من كلامها أنها زعلانه
وأرسل لهامسج
*حياتي كنت خايف عليك وثانيآ خفت أنك ماتصدقيني وبعدهاتتركيني وأنا أحبك،بليزلاتزعلين
وأرسلهابس أبرار ماردت لأنهانامت وهي تبكي
الصباح الساعه 6أول ماصحى خالدأرسلهامسج
لك في نظر عيني عظيم التصاوير
وأسمى المشاعر تنبض بقلب مفتون
من يوم ماربي جمعنا على خير ماسمعت بك واشى ولا اللي يلومون
وأنا لعينك جيت كلي معاذير لان الحياه تهون الا انت ماتهون،
وكتب صباح الوردلأحلاابراربالدنيا،وأرسلهابوسه،
أبرارسمعت المسج وقامت قرته وترددت هي ترسل ولا لا وبالأخيرقررت أنهاترسل وتنسى كل شي ولاتشيل بقلبهاعليه أرسلت له مسج
تنساني الدنيا إذا قلت ناسيك. . .
ولا طرا للقلب يوم يتناساك .
أزعل على غيرك من الناس وأرضيك. . . .
واللي زعل واللي رضا من فداياك .
حتى عيوبك في عيوني تحليك . . .
بأمر الغلا ربي على الكل علاك ...!!
(صباح الحب ياحبيبي أنشألله بخير)وأرسلتها
خالدماصدق وصول الرساله فتحها وأنجن من كلامها
طلع برا الغرفه ودق عليها
خالد:صباح الحب
أبرار:هلاصباح الشوق والوردوالخير
خالد: آموواح حبيبتي ياليت أنت زوجتي مو الخبله الي عندي
أبرار:تضحك حرام عليك ليش تقول عنهاكذا
خالد:حبي وربي أني ودي أخطبك من أهلك بس أنتظري لين أحقق مستقبلي وتربح الورشه
أبرار:تضحك تخطبني من أهلي
خالد:أي أخطبك
أبرار:ياليت بس ماضني أهلي يوافقون
خالد بخيبة امل: ليش مايوافقون
أبرار:لانك متزوج
خالد:أذاهذا قصدك أطلقها
أبرار:لالا حرام بس أعتبرني زوجتك الثانيه
خالد: ياليت يازوجتي العزيزه حياتي أنابروح أجيب بضاعه من جده
أبرار: حبي أنتبه لنفسك من الطريق
خالد:حياتي تامريني بشي
أبرار:أي
خالد:شنو
أبرار:أني أكون في بالك لين ترجع وماتنساني من أتصالك
خالد:فديتك ياروحي أنتي
أبرار:حياتي مابي اطول عليك أدري أن وراك شغل يالله حبي باي
خالد:باي أنتبهي لنفسك
أبرار:أنشالله
سكرت أبرارمن خالدوهي مبسوطه
وقررت انها تحمل اي شي يجي منه لانها خلاص تعلقت فيه ولانه اول حب لها...
نهاية البارت الاول:
*أبرار تنتظرتخريجهامابقى عليه غيرالقليل
*وخالد شغله ماشي وأسلوبه مع أبرارمثل العسل
*حصه من شدةحقدهاعلى أبرار تركتها
*ريم رفيقت درب أبرارمستحيل تتركها
*ياسرولدأخوأبرارنفسيته زفت مثل أبرارينتظرصدورتخريجه
جاءاليوم الي تنتضره أبرار وبدا أعلان التخريج وطلعت أبراربمرتبت الشرف على دفعتهابالمركزالثاني كانت الفرحه ماتوصف عندها
توجهت لخشبت المسرح والقت كلمتها قائله:
الحمدلله والصلاةوالسلام على رسول الله أحب أشكركل من ساعدني ووقف بجانبي أخص بالذكروالدتي حماها الله اللتي تقف اليوم أمامي فخوره بي وأنني أهديها اليوم تخرجي ومستقبلي الذي كافحت بكل جهدحتى أصل ألى ما أرادت أمي أن أصل اليه كما أخص بالذكرأبن أخي الذي في نفس سني فهواليوم ينتظرماكنت أنتظره فلقدشجعني حتى وصلت الى هذا المكان بفضل الله ثم بفضلهم وشكرآ)
نزلت أبرار وهي غرقانه بدموعهاتوجهت لأمهاوباست رجولهاويديهاوراسها كان الكل ينظراليهاوهم يبكون فرح بها
لأنهاأنسانه تستحق التكريم .
من جهه ثانيه ياسرطلع الأول على دفعته مع مرتبت الشرف كان حاله مثل حال أبرار وهم القاءكلمته وخص عمته أبراروجدته وتمنى أن أبوه كان موجودعنده بس للأسف أبوه ماكان مهتم غيربالشغل ومنصبه والا ولده ماهمه الله يسامحه
خالدكان يدق على أبرار بس جوالهاكان مغلق هويدري أن اليوم تخريجهابس كان ينتظرأتصالها وأخيرآ دق جوال خالد.أمل عمري.يتصل بك
خالد: بشري حياتي
أبراربفرح:نجحت وحصلت على مرتبت الشرف
خالد: الف الف مبروك ياقلبي الله يسترعليك ويوفقك
أبرار: آمين حبيبي أناالحين بالجامعه وأبي أردالبيت أشوفك بالليل أوكي
خالد:أوكي ياقلبي تراني أنتظرعلى أحرمن الجمر
سكرت أبرارمن خالد طبعآهم صارلهم سنتين كامله على تعارفهم وهوماشافهابس هي تشوفه عن طريق صوره بالرسايل وبس
مرأسبوع على تخرجهاوقررياسرأنهم يروحون بعثه لألمانيا طبعآ هو على طول جاب موافقه بس هي أبوهارافض توسلت له بس مانفع ترجته بس رفض نهائيآ وبالأخيرأكتبت معروض للأميروالأب الحنون/سلمان حفظه الله .شرحت أبرارفيهامعانتهامع أبوها وأن هذي أمنيتهاوتحققت بس تبي تاخذ الماجستيروالدكتوره تبي ترفع راس أمها.وصل المعروض للأميروكتب لهاموافقه منه نيابة عن أبوها وصلها الرد بالفاكس ولماقرته طاحت مغشي عليهامن الصدمه
وبعدماصحت قالت لهم: ان الأميروافق نيابه عن أبوها وانهابتصيرحره الكل بارك لها وانبسط معها وأستعدت لهذه الرحله التي قد تدوم لأكثرمن سنه فستودع خلالها
أمها
وأخوتها
وأهلهاكلهم
والدارالذي أحتضنهامع والدتها
والوطن الذي حماهاورفع من شأنها
وحبيبهاخالد الذي المه بعدهاعنه
وستترك لهم علم يرفرف بأسمها حامل معه سلاح العلم والمعرفه وسوف تأتي اليهم حامله لهم المزيد
أبراركانت بغرفتهاتفكربخالد تبيه ينساها ماتبيه يحبها أكثرعشان مايترك زوجته وعياله عشانها وتكسب ذنبهم وكانت تخاف أن يجي يوم ويخونهازوجهامع وحده غيرها وهي ماتدري جتهافكره تمنت أنهاتنجح فأرسلت له رساله:
(خالدسامحني على كل شي ماقدرأكمل قصة حبنا لان الوقت أنتهى*وجاءمن يوقفه وهوولدخالتي خطبني وأهلي وافقوعليه)وأرسلتها
وصلت الرساله لخالد قراها وأنصدم من كلامها بس أرسلها رد:
(حبيبتي ماحديقدريوقف حبناحتى لوأنتي طلبتي مستحيل أنساك ماينسيني حبك الأ الموت أبرارلو تزوجتي مستحيل أنساك مهما كان أعذريني ماقدرأوقف طريق حبي لك حتى لوتزوجتي بتظلين أنتي زوجتي ودنيتي وراح تظلين أنتي كل سعادتي أبرارأحبك وأموت بالأرض الي تمشين عليها)
وصلت أبرارالرساله وبكت حزن وندمت أنهاتعرفت عليه موكره لابس خوف عليه وعلى مستقبله خوف على مستقبلها مع الشخص الي راح ياخذها
أرسلت له مسج:
(حبي لاتعذبني خفف من حبك لي شوي أنامابيك تعذب معي أناماأستاهلك أنابتزوج وأعيش بعالم بعيدعنك)وأرسلتها
أنقهرخالدبس ماكرهاحس أن أبرار فيهاشي بس ماتبي تقوله،_
أرسلها:
(أنابسوي الي طلبتي بخفف من حبك شوي بس بشرط !
أذا زوجك ماهوعندك تدقين علي)
وافقت أبرار وضلت تفكركيف أنهاتنسيه الحب هو ماهوراضي يارب هذا وهي كذبه شلون لو أني متزوجه صدق كان مايخليني_
غابت عنه أبرارتقريبآشهرونصف وطول هذا الشهرمارسلت ولادقت عليه مقفله جوالها يعني سوت كأنهاتزوجت وبعد ماقضت شهرين فتحت جوالها ولقته مرسل لهامسجات أغلبهاكلام وسوالف وبعدين صارت ترسله على الخفيف بس هو لا يدق ويرسل مثل مايبي وهي تحاول قدماتقدرأنه يمل منهابس مافي فايده أستمرت على هذي الحاله تقريبآ5شهور وبعدها قالت له أناحامل تبيه يتركها بس مارضاء وضل يكلمهاويرسلها لين صارلهاسنه وهي على هذي الحاله وبالنهايه أكتشف أنهاكذبه بس ماتركها أنقهرت لان الخطه مانجحت كل هذا تبيه يقلل من حبه لها بس هوموراضي بالأخير زعل عليها بس هي مازعلت *
قبل سفرتهابأسبوع أتصلت على خالدليل نهارتبي تودعه الوداع الأخيربس للأسف ماكان يرد لين حان وقت اقلاع طائرتها الى المانيا مع ولد أخوهاياسر
لاكن لم تحصل على رد من حبيبها أغلقت هاتفهاوفوضت أمرهالربها صعدت طائرتها وهي تكتب كلماتها لحبيبهاقبل رحيلها
حبي لك كلماتي وسطوري أعلم أنني بعيده عنك لاكن ومازال قلبي ينبض بحبك وعايش بذكراك أتذكركل كلمه وكل موقف وكل شي في الأيام التي أمضيتهامعك بحلوهاومرهامازلت أذكرملامح وجهك
شفتيك
عينيك
وجنتيك
كل شي أصبح من المستحيل نسيانه فلوأنني أستطيع الرسم لابدعت برسمك ولكن أطلب منك السماح سامحني عن خطأي وسوا تصرفي __
هاهي كلمات أبرارالتي أرادت توجهها لحبيبها خالدقبل أن تبتعث لألمانيا لاكن للأسف لم تستطيع الوصول اليه لانه لايجيب على هاتفه__
انا وشلون ابتغلا وكل اللي معي يفداك..!
وانا وشلون اناديلك ومثل الروح تسكني..!
وصفتك للخيال وفز من طوله يبي لقياك..!
حبيبي وين ادورلك شبيه بس في طرياك..!
وانا ياوين القالك كلام بك يجملني..!
ابسكت دام كل اللي بقوله لك فز وجاك..!
تصورهالكلام شلون من حبك هرب مني..!
اعزي هالنهار اللي رحل فجأه ولامساك..!
ورحمت البدر بوجودك حشا ماهوب متهني..!
تصدق لودرى هالنحل عن طعمك وملفاك..!
ترك كل الزهور وجاك وخوفي انه يشاركني.!
تعال ابجمع الحسبه وبحلف بالذي سواك..!
اذا موتي علي ايدينك انا طالبك تمهلني...!
*أبرار:درست الدكتوره مع ياسربس تفكيرهابأمهاوخالد
*خالد:جته بنت وسماها أبراربس هوزعلان على أبرارمايدري كيف يوصل لها
*حصه: تدشرت مع بنات ضايعات
*وريم: تزوجت وصارت موظفه بالأداره الماليه
*أمنه: مبسوطه بالبنت وأن خالد قلت قسوته لهابعدماجتهم البنت
*أحمدوأمين:دخلوالمدرسه وخالديشجعهم.
طب وش راح يصير أذا رجعت أبرارلديرتها هل خالد راح يتزوجها أم لا
وش راح يصيربينهم هل يستمرالحب أم سترا أبرارأن حبهم سراب ليس له هدف راح نشوف في البارت الثاني قريبآ.
تحياتي لكم الكاتبه /ملاك الشوق**
انتظروني في البارت الثاني
________________
البارةالثاني والأخير
من(بعثت المانيا)
للكاتبه ملاك الشوق!
اليوم/الأربعاء
الوقت/8صباحآ
الدوله/المملكه العربيه السعوديه.
هند:صباح الخير
الجده:صباح النور.شفيك يمه تعبانه فيك شي عيونك حمر .....
هند:لايمه بس أمس سهرانه أناوعمتي
الجده:منهي عمتك كلهم ببيوتهم
هو في أحد جاءمنهن
هند:عمتي أبرار
الجده:بسم الله الرحمن الرحيم شفيك أنتي مصخنه عليك حراره أنتي وين وأبراربعد كبدي وين
هند:يمه أبرار ردت لسعوديه البارح
الجده وهي متفاجأه:
وليه ماقومتوني؟
من جابها؟
هي وينهي الحي
الكاتبة : باسكن روبنز"كذوووبه"
الكاتبه الأصليه :ملاك الشوق
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختكم خاطرة انثى
(بعثت المانيا)
للكاتبه/ملاك الشوق..
______
البارت الأول
أبطال قصتي خالدوأبرار شخصيه رائعه جدآ لهم أحداث جميله سأسردها لكم في سطوري_
***(بعض الأحداث مزيفه)
الشخصيات:
خالد 28سنه متزوج عنده ولدين أحمد5سنوات
أمين3سنوات يشتغل بورشة سيارات هو صاحبها يكره زوجته لأنه يحب بنت خاله لكن للأسف ماحصل نصيب بينهم_عايش مع أهله أمه وأبوه وأخوانه وأخته منيره هي مفتاح أسراره.
أبرار هي بطلتنا 20سنه هي قعدة أهلها مرجوجه تحب تغامر بس بحذر ماتحب الأجتماعات بس ماتبين لأحد عايشه مع أمهاوأخوانها2والباقي متزوجين وأبوهامتزوج وعايش مع زوجته لهاصديقات تفضفض لهن عن تجربتها ،
(في شخصيات بس راح تطلع قريبآ)
في يوم من أيام الطفش عندأبرار حبت تسلي نفسها فتحت جهازالحاسب وضربت على الكيبورد تفحط بالمنتديات لين دشت الشات بأسم (المرجوجه)تسب هذا وتسطح مع هذا وتلع أبوهذا وتجنن هذا وماهي مخليتهم بحالهم لقت لهاواحد بأسم (أبوفلقه)
أبرار:سلام على أبوفلقه وش مسوي عشان تنفلق أكيد أنك راعي مضاربات_
أبوفلقه:هلاأختي المرجوجه والله اللقب دش فبالي وكتبته لاني مفلوق ولاني راعي مضاربات_
أبرار:خخخخ أقول وش عندك ماحدمعبرك من الشباب.
أبوفلقه:لاني تو دشيت ممكن تعبريني أنتي ونتعرف على بعض!_
أبرار:ياحليلك لاقل ضيفيني بالماسنجر هذا الي ناقص أقول يابوالشباب شكلك صارق كمبيوترالشركه وقاعد تدردش.
أبوفلقه:هههههه والله صدقتي يوم سميتي نفسك المرجوجه خخخخ:
أبرار:ضحكت بلاضروس إنشالله_
ابوفلقه:يالله عن الرجه خلينانفرفش ونبعدالطفش بالسوالف_
وبدت السوالف والضحك بينهم لين تعرفو على بعض بس موكثير يعني أسم وشغل وشهاده بأشياء تخصهم بعيدعن الأهل_وأتفقو أنهم يلتقون مره ثانيه بنفس الشات ونفس النكات_
يوم السبت الساعه 8صباحآ وتحديدآ في الجامعه_
أبرار:صباح الخيرياحلوات_
البنات:هلاصباح الورد وينك يالغلالا الو ولا طق طق باب
ابرار:والله أشغال بالدنيا الا تعالو بقولكم عن أخر مغامره لي وربي ماراح تصدقون_
البنات: يالله شوقتينا وش عندك؟ _
وبدت ابرار تقولهم كل شي من طق طق لين السلام عليكم_
أبرار: وش رايكم فيني_
حصه: لاوالله انتي منتي بصاحيه صدق مجنونه مو مرجوجه_
ريم:أقول بس منتي قد هالمغامره_
أبرار: أنتم ماعرفتو شي هو مو من ديرتنا لا هو من أهل الحجاز_
(طبعآ أبوفلقه ماقال لها أنه متزوج وعنده عيال ولاقال لها أنه مو سعودي)
ابرار: بنات أناعندي عملي بعدالمحاظره راح أندش الشات ونشوفه سوا وأنتم بس شوفو كيف أسلوبي معه أوكي_
حصه،ريم: أوكي والله يسترمنك_
راحت أبرار لمحاظرتها وحضرت وهي مو شايله هم أحد أهم شي دراستها وتحقيق حلمها_
من جهه ثانيه بعيدعن ابرار والجامعه ونجد كلها_ بنسافرللحجاز ونشوف أبوفلقه
كان بالشغل ويصارخ على العمال__يعني الشغل ثقيل واصل لين راسه جلس بمكتبه يقلب الأوراق وتذكر المرجوجه وضحك على هبالها وقال في نفسه ياويل حالي عليها بس ياليتها بالشات الحين دش بالمنتديات وبنفس الشات وبنفس النك الي عرفهافيه بس مالقاها ترك الشات مفتوح وقام يكمل شغله_
أنتهت المحاظره وطلعت أبرار لصديقاتها بعدماجلسن في الكوفي حق المبنى فتحت أبرار جهازها ودشت الشات بأسم المرجوجه سوت بحث المتواجدين لقته بس مايرد طبعآ الساعه11صباحآ وضلت بالشات لين طلع بس وش بعده بعدماأحترق الجهاز من كثرماتنبح بأسمه هاهاهاهاها
طبعآهذا كله جدام صديقاتها_
أبرار:وينك يابوفلقه داش الشات وماترد_
أبوفلقه:هلاوالله بالمرجوجه أعذريني تعرفين شغلي يتعب يالله عاد خلينامن الألقاب أنا اسمي خالد لاتقولين أبوفلقه_شقلنا
أبرار:ونعم وأنا أبرار
حصه وريم: يالمجنونه ليه تقولين أسمك قولي أي أسم
أبرار:بالله عليك هومافيه الا أنا بهالأسم أقول طسي أنتي وياها اللي يسمعكن يقول أني عاطيته نبذه عن حياتي ياشوفن ونتن منطمات ياأقلبن وجيهكن عني_
خالد: يناااااااااس ياهوووه وين رحتو أنتم معنا ولا لا_
أبرار: أي معك معك
خالد:أشوا أحسبكم ضعتو مع هالحوسه_
أبرار:هاهاهاهاضعنامره وحده
خالد:فديت الضحكه وراعيتها
بعدشهرعلى تعارفهم أبرار ضاقت من الشات بس ماملت من خالد لان أسلوبه أعجبها فدشت الشات ولقته طبعآ هي أضافته عندها بالماسنجر وقالت له أنهاملت من الشات وتبي تتركه بس ماقالت أي شي غير كذا
هوأنقهرلأنه حبهامن قلب وكان يشغل نفسه معها أذا كان متضايق من زوجته_ طلب منها تبقى بس رفضت قال خالص في طريقه أوفرمن كذا بعطيك رقمي هي بالأول رفضت بس هو ترجاها لين وافقت أخذت الرقم وقالتله موأكيد أدق عليك وطلعت من الشات_
بدت أختبارات الترم الأول ونست أبراركل شي صارمعهاهي وخالد جدت واجتهدت في مذاكرتهاومابقى شي على الأمتحان أسبوع بس نامت على السرير والكتب حواليها_
يوم الأربعاء7صباحآ قامت أبرار وأخذت دش دافي وراحت عند التسريحه ترتب شعرها تذكرت خالدوأبتسمت
أخذت جوالهاودقت على ريم بس مافي رد ثم دقت على حصه_
أبرار:صباح الخير
حصه: هلاصباح النوروش عندك داقه من فجر الله كم الساعه
أبرار:هاهاهاالله يهديك الحين الساعه 8وأنتي نايمه مومن عوايدك يابنت الحلال قومي صلي وأفطري وذاكري و....
حصه:بس بس الله يخليك صدعتي راسي أسمعي أذاعندك شي خلصي قولي تراي مانمت الابعدالصلاه
أبرار: مدام كذا خلاص يالله مع السلامه
حصه:طوط طوط
أبرار:مالت عليك ياشينك يالدفشه_
وبعدهذي المكالمه أبرار نزلت تحت
أبرار: غريبه وين الناس لقت الشغاله بالمطبخ_
أبرار:صباح الخيرمايا
الشغاله مايا: صباح نور
أبرار: في أحدمن الأهل قاعد ماما بابا
مايا:نو نو ماما في نوم وبابا في روح شغل وباقي في نوم
أبرار: أوكي شكرآ
أبرار:ياربي أناوش مصحيني بهالوقت أقول خلوني أروح غرفتي أبرك لي
وطلعت لغرفتها_
خالدكان نايم جته زوجته أمينه تصحيه
أمينه:خالدقوم عندك دوام مومن عادتك نايم لهالوقت
خالذ:أوووف منك وش تبين أنتي الشغل شغلي ولا شغلك أنتي وش دخلك ذلفي عن وجهي يالله
أمينه:ماقول غيرالله يهديك بس
خالدكان مطنشهاوسرح بفكره للي ملكة قلبه وروحه وهي ماتدري عنه
خالدبنفسه:ياربي ليش ماتصلت ليكون تلعب علي لالا موصحيح أبرار تحبني ولو أنهاماتحبني كان ماضافتني عندهابالماسنجر
تذكرخالدالماسنجروقف بكل طوله وشغل جهازه فتح الماسنجر بس مالقاها أرسلهارساله بالبريد وكان يقول فيها:
أشعلتني غيرة ..
وأطفيتني حيرة ..
جمعتني شوق
ونثرتني بذوق ..
ترفق بي شوي ؟
ذبحتني حب ..
وش أنت يارب ؟
أنت أم ..
أو أب ..
قلي ولاهنت ..
من تكون أنت !
جنون ..
ما أضنك تكون !
أكثر من انك جنون ..
نصفه الثاني حنون ..
إنت تسكن بالعيـــون
لاتغيرك الظنون
صاحبك بالحب وافي
وإنت له صدرحنون
أنتظرلحظةلقــاك
ليتني طيربسماك
يابعدكل القوافي
كيف ابين لك غلاك؟
لوتفرقناالظروف اوتعاندناالحروف
إنت تدري عن غلاتك
وحدك بفكري تطوف.
أيه "أحبك" قلتها والصدى غطى المكان وألتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
ثم جلست أردد الكلمه إلى وقت الأذان
ثم ذكرت الله وهللت وبديت بدعوتي
ربي أحفظ من ملكني حبه طول الزمان
ربي أكتب كل خير بدربه وبخطوته..
تخيل حبيبي كل يوم
اسأل،،نفس السؤال؟!
ليه احبك" ؟!
ليه احتاجلك ليل ونهار؟ ليه <<انت>>اللي من بين كل هالبشريحتويني
بكل حنااااان" ؟!
ليه اضحك لاصرت عندي قريب؟!
ليه إذا إبتعدت تظلم الدنياوتغيب ؟!
<<رد علي بالله قلي>>
ليه احبك كثر حبات الرمال؟!
وكثرالصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك؟!
وإن تباطا قام يناديلك تعااااال،،
تكفى قلي وجاوب على قد السؤال؟!.
ليه احبك"
ليه اضمك فوق صدري واحس الدنيا معاي؟!
ليه بوجودك انسى دنيتي وأرضي وسماي
ليه ادور مايسرك واحس
إني بخيل في عطاي
<<فكر معي>> وقلي،، ليه احبك"
ليه اذوب في غيابك وإن شفتك زادت اشواقي علي ؟!
ليه اتوه وانت بعيد وإن حضرت صارت الدنيا بيدي ؟!
تصصصصصصدق !!
عجزت ألقى إجابه للسؤال ؟!
تدري حبيبي المهم إني
{{((احبببببببببببببببببك))}}
وهذا اهم من السؤال..
وأرسل الرساله للي خذت عقله بأسلوبها
صح هو ماشافها ولا سمع صوتها بس أعجب بأسلوبها طريقة تفاهمها عطفها فصاحتها_
طلعت ابرار لغرفتها تبي تشغل نفسها بالمذاكره فتحت كتابها ولقت شي في مقدمة الكتاب قالت في نفسها:
يالله شلون نسيت ليه أناكذا لهادرجه نسايه يارب وش أسوي
وش تتوقعون أبرار لقت وهالشي هذا وش راح تسوي فيه
خالدكان ينتظر رد من أبرار بس للأسف ماحصل قال في نفسه برسل وحده ثانيه وأمري لله
شفت البشر لو كلهم يرخصونك
الله عليك بداخل القلب مغلاااااك
أشتقت لك وأشتقت لأسمك ولونك
أشتقت لمعاندك وأشتقت لخطاااك
لو قلت لك وش صار جن جنووونك؟؟
يمكن تقول أني مبالغ بفرقاك
ودك تعرف وشلون عايش بدوونك ؟
لو قلت لك يمكن تجيني من أقصاك
تبي تعرف وشلون؟؟
سكر عيونك
سكرتها؟!
هاذي حياتي بلياااك
شفت الظلام اللي تشوفه بكونك
يزووول كله بس لاصرت ويااااك
<<اشتقتلك ياروحي>>
طلعت ابرار لغرفتها تبي تشغل نفسها بالمذاكره فتحت كتابها ولقت شي في مقدمة الكتاب قالت في نفسها:
يالله شلون نسيت ليه أناكذا لهدرجه نسايه يارب وش أسوي_
ترددت بالأول ثم قالت يالله بس مسكت جوالها ودقت الأرقام ******0559
( __):آلو
أبرار:____
( __): ألو
أبرار:____
(__):والله أنكم ناس فاضيه
أبرار:عفوآ
( __)طوط طوط
أبرار: ياربي أنا ليش مارديت بدق مره ثانيه
ودقت أبرار وبالأخير رد
( _): نعم
أبرار: السلام عليكم
(_): وعليكم السلام نعم
أبرار: أسفه أذا أزعجتك بس بغيت خدمه
(_): تفضلي وش عندك
أبرار: هذا جوال خالد
(_): أي نعم مين معي
أبرار: طيب شكرآ بس حبيت أتأكد
خالد: لحظه ___
طوط طوط
خالد:
والله ناس فاضيه _ ياربي شفيهاماترد على المسج
أبرار _كانت متشققه من الوناسه لأنهاسمعةصوته بس هو ماعرفهاكان ناسي أنه عطى أبرار الرقم.
أبرار: شكله مؤادب مايحب يكلم بنات أسلوبه معي غير خلوني أشوف البريد حقي بس فتحت البريد وأنصدمت من الي شافته خالد يرسلي بالبريد يارب ليش أنامومعبرته :
مسكت جوالها ودقت مره ثانيه
أبرار:ألو
خالد: نعم
أبرار:الله ينعم عليك
خالد:وش بغيتي
أبرار: خالد شكرآ على الرسايل الي أرسلتهالي عبرالبريد
خالد مصدوم: أنتي أأأأبرار صح
أبرار: أي
خالد: ليش تركتيني
أبرار: خالد شخبارك
خالد: تعبان بس ليش تركتيني
أبرار: عن جد تعبان سلامتك ماتشوف شر بس أعذرني لان عندي أمتحانات وع
قاطعهاخالد: أمتحان ماقلت شي بس مو لهدرجه تنسيني وماتدقين علي تطمنين
أناوربي حبيتك .صدق أني ماشفتك بس دخلتي قلبي والحين أنتي ملكتيه
أبرار: خالدأنت شكلك صدق تعبان وش فيك
خالد: تعبان لانك بعيده عني
أبرار:خالد أنت صدق تحبني ولا تلعب في مشاعري
خالد: أبرار وربي الي خلقني أحبك أنتي لوتشوفين وش داخل قلبي كان مالمتيني
أبرار: خالد بليز قلي وش فيك أنا أسمع لك
خالد: أبرارتكفين لاتتركيني وربي أني مومثل الشباب الي تعرفينهم
أبرار: عاد حدك أناماعرف أحد غيرك
خالد: أسف بس أبي أوضحلك قصدي .تكفين أبرار لاتتركيني أذا بتقولين أمتحانات أناماعندي مانع بخليك لين تخلصين أهم شي نكون مع بعض تكفين أبرار
أبرار: أوكي بعد الأمتحانات
خالد: أبرار
أبرار: سم
خالد: سم الله عدوك أنا أحــبــــك
أبرار: وأنا
خالد: وشوأنتي
أبرار: زي ماقلت
خالد: وش قلت
أبرار: خالد يالله عادعن الهبال
خالد: هاهاهاهاهافديتك والله يعني تستحين مني.
أبرار: يالله عاد ترا طولنا وأذن الظهر.
خالد: بس حنا ماذن عندنا
أبرار،خالد:هاهاهاهاها
بعد هذي المكالمه كلهم كانو مستانسين لانهم سمعو أصوات بعض.
ونزل خالد لأهله
خالد:مساءالخير ياريحة الجنه
أم خالد: هلا والله بوليدي شلونك ياقلبي
خالد: بخيرعساك بخير
أم خالد: أشوفك مستانس غير عن دايم ياعلهادوم
خالدفي نفسه والله أبرارقلبي مونستني .
أم خالد:شفيك سرحت ياوليدي
خالد:لاأبدسلامتك بس لاني ما داومت اليوم وأخذت الوقت نوم
ام خالد: وليه ماتاخذ أجازه وترتاح ولأتاخذ زوجتك وعيالك
تمشون لجده
خالدوبدايعصب: يمه أذا تبيني أخذالعيال أيه أخذهم بس أمهم لا
أم خالد:ياوليدي وش فيك يعني للحين تكرها
خالد: أي أكرها أناقلت لكم بس مارضيتو زوجتوني غصب وأناجاهل الحين تحملو ذنبها
أم خالد: بس الحين أنت كبرت وتعلمت وعرفت الصح من الغلط
خالد: صح كبرت بس ماحبها
يمه ممكن تصكين الموضوع لايجي الوالدويكمل تراموناقص
أبرار أه ياأبرار ماتدرين وش مخبي لك الزمان قاعده تخططين لمستقبلك ولشهادة الماجستيروالدكتوره والبعثه كان هذا أهم شي عندها أنهاتدرس برا المملكه.
وهي في أنهماك شديد بكتابها وبين
أوراق
ونماذج
وقراطيس الماده طاح شي عندها وفزة بتشوف وش الي طاح لقته
جوالها أخذته بس ياليتها ماخذته لانه صك عليهاباب المذاكره.
أبرار: يحليلك ياخالدوالله فيك شي بس ماتبي تقوله
فتحت جهازها وسوت أنشاء رساله وكتبت فيها
وقتي معك ماينحسب بالدقيقه وقتي معاك بفرحة العمر محسوب
بسمعي لصوتك تنفرج كل ضيقه ؟ ولاشفت زولك مابقى بعمري كروب
وصلك يبلل خافقن جف ريقه ؟ حرام لو هو معصيه ماأشبع ذنوب
وكتبت أخر شي.خالد أحبك.
خالد كان جالس مع أمه يسولفون دق جواله يعلن قدوم رساله جديده
فتحها
وقراها
حرف حرف
وأبتسم ولو أمه مو عنده كان حب الجوال
أرسلها مسج.
مات الحكي وأحرجني الموقف إحراج،،
وعجزت أعبر عن هواي إعذريني!!
ما غير جملة حطها القلب بسياج:
(قلبي يحبك حيل لا تتركيني)
نطقتها أخـــشــى أسبب لك إحـراج ولـولا الـغلا ما قلتها صدقيني.
وكتب أخرشي (وأنابعدأحبك موووووووووووووووووت)
أم خالد: أشوف وجهك يبشر بخير وش بها الرساله
خالد:أبد سلامتك بس واحد من الشباب خطب (يكذب)
أم خالد:ياعله مبروك أنشاءالله
في بيت أبرار وبالتحديد في الصاله
أبرار: سمي يمه وش بغيتي
أم أبرار:سم الله عدوك أبيك تسوين لي شاي أخضر ولاتحطين سكر هالخبله(تقصد مايا)جابت لي الظغط بسبت السكر
أبرار: بس
أم أبرار: أي بس
أبرار: ههههههههههه ماطلبتي شي دقايق بس
وراحة للمطبخ تسوي الي أمهاقالت لهاعليه
أبرار: وهذا الي طلبتيه .وصبت لمها
أم أبرار: الله يوفقك ويسترعليك ويزوجك أنشالله
أبرار:آمين بس الزواج لنشألله
أمها:هاهاههه ليه ماتبين العرس
أبرار:لاني صغيره
أمها: بس أنتي عمرك 20يالله عن الدلع عاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
يوم السبت وياثقل د م السبت الكل مرتبش وخايف واللي يشوفه يقول شايل هم الدنيافوق راسه صح هذا أنتم أيام الأمتحانات
(هههههههههههههههههههههه)
المهم هذا حال أبرار طبعآ مانامت اليل كله قاعده تذاكرلين وصلت الجامعه الساعه8 كانت لابسه تنوره ميد أسود وبلوزه جبنيز أبيض محدده جسمها ورافعه شعره يعني مسويته
ذيل حصان طالعه واااااوك جنان
دخلت البوابه ولقت حصه وريم سلمت عليهم وسيده مسكت الكرسي وقعدي ذاكري
حصه: شفيها هذي مو لهدرجه عاد ماذاكرت
ريم :أقول أسكتي أبرار طموحه أهم شي دراستها
حصه:أيه مومثلنا!! الا ماسألناهاعن ابو فلقه
ريم: ههههه الله ياخذ بليسك أسمه خالد
حصه: أي هذا خالد
ريم: بنسألهابعد ماتطلع من الأمتحان
حصه: الله يسترمن الي بنسمعه
ريم: أناواثقه فيهم
حصه: عاد هي راسها يابس أهم شي تبربر لنا وحنا نسمع بس مانتكلم كنا طرمان
ريم: هاهاهاهههه وش فيك أنتي قلبتي عليها
حصه: والله وأنا صادقه تذكرين ذاك اليوم يوم قلنا لها ليش تقولين أسمك قالت شوفن ونتن ساكتات والله كان ودي أرد عليها بس سكت لان لي مصلحه عندها
ريم: هاهاهاها والله أنك مهبوله حرام عليك أبرار حبيبه وطيوبه وعمرها ماتقصر بس أنتي هاهاهاها مدري وش فيك عليها
حصه: ضحكتي بلاضروس أنشألله أقول ذاكري بس ماتشوفين صديقتك الدافوره وشلون تذاكر مو حنا مالة علينا
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خافي ربك البنت ماسوت لك شي
حصه: أي أي بس أسكتي
أبرار ماكانت تدري عن شي كل همها الأمتحان
وخالد كان ينتظر على أحرمن الجمر متى تخلص أبرار عشان يحس بوجودها كان يعد الساعات والأيام
أنتهى الأمتحان على خير وبدت أجازت نصف السنه وأبرار من جت حطت راسها وراحت في سباااااااااااات عمييييييق
وخالد قاعد يهاوش زوجته من حر مابه وهي ماتدري وش الي يخليه يقلب عليها مومثل أول كان عادي بس الحين وصلت فيه أنه يفشلها جدام أهله بس هي تسكت
خالد:أنا كم مره قايل لك حطي الشيشه بالحوش موبالصاله
أمينه: بس أنت لك يومين تشرب بالصاله
خالد: حطيهابالحوش وسويلي شاي بسرعه
أمينه:أنشألله.وهي بنفسها تقول الله يهديك
وراحت وهي تدعيله بس هومايدري عنها
أم خالد وهي معصبه:
أنت وش بلاك منت بصاحي شارب شي
خالد: أي شارب
منيره: يايمه الله يهديك خالد ضايق من الشغل بس
أم خالد: لاوالله ماهومن الشغل في أحد قاعد يفر راسه يمين وشمال
خالد وهو يضحك على أمه:
ههههههه يمين وشمال ياحليلك يايمه والله ضحكتيني وأنا مالي خلق.
وقام حب راس أمه.دليل على علامة الرضاء
أم خالد:والله وأنا صادقه مره تكون وش حلوك ومره تكون أقـشر
الكل: هاههههه
جت أمينه:خالدالي طلبته جاهز
خالد: تسلم يدينك(قالهابدون نفس)
يوم الخميس 10صباحآ.
صحت أبرار من النوم
أبرار: يالله راسي ثقيل وش فيه 0
طالعت للساعه وشهقت
أبرار: صدق أني مهبوله نايمه من أمس الصبح وتو أقوم أعوذ بالله
مسكت جوالها ولقت
15رساله
و
40مكالمه وكل هذا حق يومين
فتحت أبرار المكالمات لقت
ضوا الدنيا20مره!طبعآهذا خالد
وريم وحصه بعد!
وبعدها الرسايل وأخذت وقت تقرا هذي نصها سوالف ونصها رسايل من ضوا الدنيا
وأرسلت له مسج
آسف على الغيبه ماكنت
ناســـــــــــــــــي
آسف على التقصيرإذا كنت قصـــــــــــــــــرت
رجعت لك حاضرماني
بماضــــــــــــــــي
أبعتذر يمكن عليك
تأخـــــــــــــــــرت
حطيت في غيبتك الحب
قاضـــــــــــــــــي
وحكم علي أرجع لو
ماتبصــــــــــــــرت
رجعت لك قانع بحبك
وراضــــــــــــــــي
ماحد جبرني يوم أرسلت واشتقـــــــــــــــت
وكتبت أخرشي (صباح الخير ياضوا الدنيا)وأرسلتها
خالد كان نايم وزوجته هم كانت نايمه دق الجوال بس كان على الصامت
ثم دقت أبرار بس مارد وتوقعت أنه زعلان عليها خافت بس أرسلت له رساله وكتبت فيها.
أبرار:
خالد تكفى ياقلبي رد علي وربي موقصدي أطنشك بس أمس يوم رجعت من الجامعه نمت ومادريت عن الدنيا تو صحيت تكفى رد علي
أنتضرت 5 دقايق بس مافي رد
وضلت تدق لين تعبت ياحرام تحسبه متعمد ماتدري أنه نايم
بعد محاولات يائسه نزلت تحت عشان تاكل وتشوف أهلها
نزلت بس مالقت أحد وقعدت تاكل
قام خالد على الساعه 11ونص
ولقى المكالمات والرسايل وأنجن يوم درى أنها أبرار
سيده طلع برا ودق مره مرتين ثلاث بس مافي رد
أبرار كانت تاكل والي يشوفها يشفق عليها من شكلها
وخالد كان على أعصابه مايدري وش يسوي
صحت أمنه من النوم ومالقته توقعته راح للشغل مأتدري أن أبو عيالها والي تحملته كثيييير قاعد يخونها مع حبيبته اللي ماتدري وش اللي بعالمه
خلصت أبرار من الأكل وطلعت لغرفتها ومسكت جوالها يوم شافت المكالمات ضحكة من كل قلبها
أبرار:هههههه هاهاها والله أني نسيتك يحرام شكله يحسبني زعلت هاهاها
دق خالد وهوماسك نفسه
لايعصب وأبرار ماسكه نفسهالاتضحك : الو
خالد: صباح الخيرياقلبي والله أسف كنت نايم
أبرار: هلا يادنيتي مشتاقه لك مووووت شخبارك
خالد:الله على الصوت وربي ذبت بخيردامني سمعت صوتك
أبراربدلع: حبي أسفه اشغلتني الأمتحانات
خالد: حبيبتي أهم شي أنك بخيرومبسوطه
أبراربدلع:بس معك أنبسط
خالد:حياتي ربع ساعه وأدق عليك
أبرار: ليييييش
خالد:لاني بالبيت وماني ماخذ راحتي
أبرار: أوكي ناطرتك
دخل خالد وشاف أمنه
أمنه: صباح الخير
خالدمن دون مايطالعها:هلاصباح النور
أمنه: أبوأحمد
خالد:نعم
أمنه:ودي نطلع سوا اليوم لأي مكان
خالد: ليش شايفتني فاضي
أمنه :طب متى بترجع للبيت
خالدعصب:وأنتي وش دخلك بكيفي أرجع مثل ماأبي
أمنه: خالدبس أنت نسيت أن
~~~~~طلع خالدوهي ماكملت كلامها جلست على الصوفى تبكي وتدعي له بالهدايه
طلع خالدمن البيت وهومتشقق من الفرحه لأنه خلاص راح يكلم أبرار وعلى طول دق عليها
خالد:هلا قلبي هلا حياتي شخبارك
أبرار: شدعوه كل هذا تومسكرمني مامداك تشتاق
خالد:حبيبتي أنا لوأني أكلمك أشتاق لك
أبرار: خالد ودي أسألك سؤال
خالد:أسألي
أبرار:أنت خاطب ولا
خالد: ولا أيش
أبرار:متزوج
خالد:هاهاهالاني خاطب ولامتزوج ولامطلق ليش السوال
أبرار: لابس حاسه أنك خاطب
خالد:وش الي يخليك تحسين أحد قايلك شي عني وأنامادري ولاشايفته بوجهي
أبرار: طب قلي كم عمرك بصراحه
خالد: 25
طبعآ ماقالهاأن عمره أكبرمن كذا كان خايف أنهاتتأكد أكثر
أبرار:خالدأكلمك بعدين
خالد:ليش
أبرار: أمي تناديني
*طبعآهي تكذب*
خالد:حبي ممكن طلب
أبرار:وش بغيت
خالد:أبغاءأشوفك
أبرار:كيف تشوفني وأنت بالحجاز وأنابنجد
خالد:بسيطه بالجوال صوري وأرسليلي صورك
أبرار: لاماقدر
خالد: أبرارأنتي دايم تطلبين صوري وأرسلك وأذا أناطلبت ترفضين
أبرار:خالدأنت ولدعادي بس أنابنت وأخاف أن صوري تنتشر
خالد:والله ماحديشوفهاغيري وربي أمسحهابعدماشوفها
أبرار: أسفه مقدر
خالد: يعني كذا
أبرار: أي
خالد:أخركلام هذا
أبرار:أي
خالد:طيييييب
أبرار: ليش
خالد:طووووووط سكرالخط
أبرار:بكيفه والله يبي يشوف صوري وأذا شبع مني يهددني أقول بس خلوني أنام أحسن
خالدعصب لأنها رفضت طلبه حاول يقنعهابس مارضت
دخل الورشه وأشتغل مع العمال وماكن شي صار
مرأسبوع كامل على هذي السالفه ولاواحدكلم الثاني
مرأسبوع كامل على هذي السالفه ولاواحدكلم الثاني
أبراركانت عندأمها تسولف
أبرار:يمه شرايك نروح لخالتي
أمها: والله مادري بس أخاف أنهامشغوله تعرفين عيالها شياطين
أبرار:وأناوين أبي أروح لها وإلا لعيالها
أمها: بدت تسولف عن حياة الحريم إذا تزوجن وجابن عيال وش الواجب عليهن من مسؤلية بيت
وزوج
وعيال
وأهل
وغيرذلك
أبرار: يمه تكفين غيري السالفه صدع راسي منها
وقطع حبل الجلسه صوت جوال أبرار
ضوا الدنيا...يتصل بك
أبرار: يمه دقايق بس
أمها:لاتطولين
ردت أبرار قدام أمها
أبرار: الو
خالد:ماشتقتيلي
أبرار:الحمدلله أنتي شخبارك
خالد: عندك أحد صح
أبرار:الله يسلمك أي والله عندي الوالده
خالد: طب ماتقدرين تقومين أبي أكلمك
أبرار:لاوالله اليوم لاماقدر خليه بوقت ثاني
خالدعصب: قولي أقلب وجهك مابي أكلمك
أبراربرووود:أوكي أوكي مع السلامه
وسكرت الخط
خالدأنفجرمن القهر:يعني ماتقدرتقوم وتقول كلمتين وتسكر وش ذي البنت صخرماتحس طيب ياأبرارأوريك
وعلى طول سكرالجهازوطلع الشريحه ودسهافي بوكه وراح لمحل الأتصالات وطلع رقم جديد بس ماعطاه أبرار
أبراربعدماسكرت الخط
أمها:وش فيك
أبرار:مافي شي بس هذي حصه تقول تعالي عندي قلت لهااليوم لا
أمها:وليه لاماوراك شي
أبرار:الاوراي طلعه معك!
أمها:أنا!!!وين؟
أبرار:نبي نطلع نتمشى
أمها:خليه وقت ثاني والله رجليني ذبحني
أبرار:خلاص وقت ثاني
بعدالعشاء
صلت أبراروطلعت فوق بعدماتأكدت أن أمهاتعشت وأكلت دواها ونامت.
مسكت جوالهاودقت على خالدبس مغلق عرفت أنه زعلان
أرسلت له مسج وقالت فيه:
(خالدوربي أمي كانت عندي وكنت خايفه تحس أني أكلم شاب عشان كذا ماقدرت أكلمك.!أذا لقيت رسالتي كلمني)
وأرسلتها
وأنتظرت
وأنتظرت
لين ملت من الأنتظار وأرسلت له مسج ثاني.
¤¤.آسـفه ممكن أزعـجـتك .¤¤
ألاقيك تضحك وأنا [] أفكر فيك []
أبد لاتحسبني ناسيك"!!
ماتدري إن قلبي عليك"!!
حتى لو تفكر فيني عندك من يلاهيك"!!
الوقت يروح وأنا بالي عليك"!!
حس فيني مثل ماأحس فيك"!!
وقلبي سلمته بين يديك"
ياعسى الله يخليك"
أحبك ياعمري وأغليك
تكفى¤تعاااال¤وناظر عيون مغليك
حتى تعرف اللي يحبك ويهوااااك"
يامن على مر الليالي أناديك'
ارجي وصالك وانت هايم بدنياك!!
ماقلت انا ياشوق ماني مدانيك'
تدري؟!
'"احبك"'
"'واجرح'"
'"الموت"'
"'لرضااااك'"
ــ¤ــــ¤ــــ¤ـــــ¤ـــــ¤ــــ¤ــ
وأرسلتها
وأنتظرت يمكن لساعه12ص
ونااااامت '
خالدكان جالس مع أصحابه وكل منهم يتكلم عن حبيبته وأنه شافها وطلع معها إلا خالد كان خارج السالفه كان يسمع بس مايتكلم
فكر يكلمها بس تذكر موقفها يوم سكرت من دون ماتطيب خاطره بكلمه
تعب من التفكيرواستاذن طلع للبيت
خالدبينه وبين نفسه:ياربي وش أسوي أكلمها لالا ماراح أكلمهابخليهالين تتأدب وتعرف قدري
وصل البيت ودخل غرفته تفاجاء من اللي يشوفه مايدري هوحلم أوعلم
ياترى وش شاف خالد يوم دش الغرفه راح نشوف بعدماأصحي من النوم أنشألله.
(تصبحون على خيرأبي أنام.)
رايكم بالبارت يهمني....
وصل البيت ودخل غرفته تفاجاء من الي يشوفه مايدري هوحلم أوعلم
شاف الغرفه كلهاشموع والورد مرمي على
الأرض والسرير
وفي طاوله عليها
قاتوعلى شكل قلب مزين بالشوكولاوالشموع
وفجأه طلعت أمنه بكامل أناقتها
رافعه نص شعرهاومسويه مك اب ناعم ولابسه فستان أحمرهادي وعطرها اللي سرق قلب خالد
قربت منه
وسلمت عليه
وأخذت بيده للطاوله
وهوكان مثل الأطرش بالزفه
مايدري وش الطبخه
همسةأمنه بذنه: حبي هذا بمناسبة مرور9سنوات على زواجنا
كان المفروض يكون الأسبوع الي فات بس أنت كنت تعبان ومنت فاضي.
خالديطالعهابدهشه:أناأسف لاني كنت ناسي
وحط راسه على كتفهاوماقال بعدهاأي كلمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أبرارقامت من نومهاالصبح 8ونص ودقت على خالد بس مافي ردالجوال مغلق حاولت بس مافي فايده أنقهرت منه
أبرار: ليش يعاملني كذا أناصادقه يمل مني ويهددني بصوري )طب أناليش ماأنهي علاقتي معه مره وحده(لامقدر لأني أحبه أحبه)
وضلت تبكي لين داخت ونامت
مسكينه أبرار ماتدري أنه متزوج ماتدري أن عنده أولاد ماتدري عن أي شي بخصوص حياته أبدآ أبدآ
خالد كان في أحلامه الورديه مرتاح وماهو شايل هم أحد نسى سالفته مع أبرار ونسى كل شي حصل بينهم
صحى على صوت ولده أحمد
أحمد: بابا قوم طلع الصبح
خالد:يا بابا رح وراك ماني فاضيلك
أحمد:باباشوف أمين طقني أمس
خالدوالنوم بعيونه:لييييش
أحمد: يقول ماتروح مع بابا بالسياره
خالد:_____
أحمدبصوت عالي: بابااااااااااااااااااااااااااااا
خالد بفزع:وش فيك
أحمد:مافي شي
خالد ضربه بالمخده وقعد يلحقه بس ماقدريمسكه لأن أمنه طلعت بوجه خالد
أمنه: شفيكم
خالد: خرعني وأنا نايم حسبي الله على بليسه
أمنه: حبيبي لاتنسى عندك دوام
خالد:يووووه راحت علي نومه كم الساعه الحين؟
قومي طلعي ملابسي؟
قعديلبس ويكشخ وراح مستعجل لشغل
أمنه كانت مبسوطه لان خالدكان طبيعي معهايسولف ويضحك مو زي أول بس يصرخ عليهاقررت أنهاتغير من روتينها وتخلي وقتهاله أذاكان موجود
وصل خالدشغله ولقى العمال يشتغلون جاه واحد من العمال وقاله:باباالورشه يبغى زيت وتصليح جهاز
خالد:خلاص أنابروح أكلم صديق يجيب زيت ويصلح جهاز
العامل:شكرآ*بابا أنامن أمس في دق بس جوال في قفل
خالد ناسي أنه طلع رقم ثاني: أناجوالي مقفل
العامل:أيوه بابا مقفل
خالدولقد رجعت له الذاكره:
أي صح صح تذكرت شكرآ يلله روح شوف شغل
على طول دخل المكتب وطلع الشريحه وجته رسايل أبرار قراهالين نزلت دموعه
خالد: ليش أناقاسي على أبرار هي صادقه معهاحق خايفه على نفسهاوأكيدأول مره هي تعرف على شاب يارب وش أسوي أدق عليها وإلا أتركها تعذب لا لازم أدق عليها وأراضيها
دق خالدعلى ابرار بس ماحصل رد لأنها نايمه أرسلهامسج كتب فيه.
صباح الخير.حبي مشتاق لك بس سامحيني وربي أحبك صدقيني ماني مثل الشباب الفاضيين وربي أني أحبك بس عطيني فرصه عشان أثبت لك مدى حبي لك تكفين أبرار.
أرسل الرساله وكله أمل أن أبرار راح ترد عليه ظل ينتظررد منها
أبراركانت نايمه بس حست بأن جوالهادق فتحت بس بنص عين ولقت رسالةخالدبس للأسف مافرحت زادحزنها وأرسلت له.
ليه " نبكي " على شي قد رااااااح ..!؟
وإحنا قتلنا ( الحب ) من دووون رحمه .. ..
المشكله " جيتك " .. وبي ( حب ) يجتااااح ..!؟ " جيتك طفل " ..
محتااااج من الوقت ( ضمه ) ...!؟
" جيتك وله " ..
و.. أشواااق ..و.. الشوووق فضااااح ..!؟
رد الصدى يا " صااااحبي ..صاحبك" راااااااااااح !
ومن يومها كل..الفرح.. صاااار صدمه ..!؟
(خالدأنسى كل شي وكل منا يروح في طريقه أذا أسلوبك معي كذا)
وأرسلتها بعدهاقفلت الجوال وكملت نوم.
وصلت الرساله وهي حامله معهاكل أنواع الألم نابعه من قلب أبراركيف لاتحمل كل هذا العتاب وقدالمهاخالدقبل عدة أيام دون أن يترك لهاسبب
فتح الرساله قراها وأنصدم من عبارتها!
(خالدأنسى كل شي وكل منى يروح في طريقه أذا أسلوبك معي كذا)
خالديكلم نفسه:لاياأبرارتكفين لاتقولين كذا خلاص مابي شي بس أبي وجودك معي تكفين لاتتركيني
مسك جواله ودق عليهابس ماردت الجوال مغلق بكى لين خلصت دموعه
أبرارماكانت نايمه كانت تبكي قهرعلى خالدوليش طلب منهاكذا قطع حبل أفكاره وبكاهاصوت تلفون غرفتها0ردت أبرار بعدماهدت نفسها
أبرار:الو
ريم:صباح الخير
ابرار:هلاريم شخبارك يالغلا
ريم:أنابخيرأنتي شخبارك وش مسويه
أبرار: الحمدلله كل شي تمام
ريم:أبرارتقدرين تجين عندي اليوم
أبرار:والله ودي بس تعرفين ماقدرأخلي أمي بروحهاوأخواني طول الوقت طالعين
ريم: خلاص أجل أنابجيك شقلتي أبرار
أبرار: أوكي حياك الله البيت بيتك
ريم :تسلمين يالله أشوفك اليوم باي
أبرار:باي
سكرت ريم من أبراروهي كلهاتساؤلات ماتدري وش فيهاأبرارهي حاسه أنهاتبكي بس ماتدري ليش قالت :في نفسهااليوم راح أسألهاأكيدقوت علاقتهامع خالدأي أنامتأكده أنه خالدهوله دخل بالسالفه
أبراربعدماسكرت من ريم قامت لدولابهاوطلعت لهابجامت بيت وأخذت دش سريع ونزلت لأمها وقتهاكانت الساعة2الظهرطبعآعندهاالوقت بدري،
أبرار:لاه لاه ماصدق ياسرولدأخوي عندنا
قام ياسروسلم على أبرار
ياسر:هلاوالله بعمتي هلاوالله بالغاليه بنت الغاليه
أبرار:هاهاهايعيني عليك لوأنك صدق مشتاق كان كل يوم عندنا
ياسر:لاتلوميني ياعمه تعرفين بالنهارجامعه وباليل شغل ومن خلصت أخذت وقتي نوم وتلفزيون
أم أبرار:الله يوفقك ياوليدي ويرزقك بنت الحلال الي ماتخليك
ياسر:أمين الله يسمع منك
أبرار:أقول ياسربعدمانخلص الجامعةشرايك نروح بعثه
ياسر:وين؟ وبعدين أناتخصصي غيرعن تخصصك
أبرار:أقول يابوالشباب كلنانفس المجال بس أناأداره ماليه وأنت هندسه معماريه
ياسر:أقول وش جاب الأداره للهندسه أناوين ونتي وين
أم أبرار:والله دبلت كبدي بالمانياوالفرنساوبوش
ياسر:وشو بوش
أم أبرار:هي تقول المدينه الي بهابوش مدري وشي أي أي عرفتها أمريكي
ياسر،أبرار:هاهههههههه هاهاها
الأم: ليه تضحكون أناوش قلت
ياسر:جدتي أسمهاأمريكا موأمريكي
ضلوسوالف وضحك وهبال لين أذن العصر
كل منهم راح يصلي
(أنامابي أطيل عليكم بشخصيات كثيره بس بحاول أختصرلكم عشان أجيب أحداث قصة بعثة المانيا)
بنرجع للحجازوتحديدفي مكه
خالدكان يفكربأبراركيف يوصل لها دق عليهالين تعبت يده قررأنه يصارحهابكل شي عن حياته بس كان يتردد كان خايف أنهاتتركه
أبرار طلعت لغرفتها ولماشافت جوالها مسكته وفتحته جتها رسايل موجود عرفت أن خالد كان يتصل عليهامن قفلة الجوال نزلت دموعها لأنهارفضةطلبه وهي تحبه بس ماتبي منه يطلب هذا الطلب
دق خالدوكان كله أمل أن أبرار راح ترد عليه دق جوال أبرار وسمع خالد الصدى يقول
ويلاه
ضاق الصدر
وماذكريسأل علي ويلاااه
قساه طول الهجر
ولا الزمن من قسوته قساه
ماصااااااااااااااااااااااارمني خطاغيرالعطاء والتظحيه
تقطع قلب خالد من هذي الأغنيه بس أبرارماخلت الصدى يكمل ردت بس ماتكلمت
خالدبصوت مخنوق:أبرارأناأسف ياقلبي
أبرار: ____
خالد:تكفين لاتعذبيني
أبرار:____
خالد:حياتي خلاص ماعادأطلب منك شي بس خلينانرجع لبعض وربي ماراح أطلب منك الا أذا أنتي أرسلتي
أبرارياقلبي ردي سمعيني صوتك مابي دموع وربي أحبك وأموت فيك
أبراربصوت باكي:طب ليش سويت كذا ليش تقفل جوالك شفت اللحظه اللي أنامريت فيها حبيت أنك تمرفيهاحتى أنت موبس أنا
خالد:حبي قطعتي قلبي خلاص ماعادأطلب منك شي بس خليك معي لاتتركيني سوي فيني أي شي بس لاتتركيني
أبرار: خالد
خالد:ياعيون خالدسمي
أبرارتبكي:أحبك بس لاتعذبني
خالد: أناماعذبتك أناأحبك وعشان كذا طلبتك أبي حبك يزيدفي قلبي بس خلاص أهم شي وجودك معي وأناأحبك ياأمل عمري وبسمت شفاتي
أبرار:____
خالد:أبرار
أبرار:سم ياروح أبرار
خالد:وين رحتي
أبرار:قلي وش صارلك
خالدبفزع:وش صارلك بغيابي
لاتخبين شي عني تك ــــــ
قاطعته أبرار:موبغيابك بوجودك ذبت بكل كلمه نطق بهالسانك ذبت بكل حرف طلع من بين شفاتك ذبت بالعسل الي حطيته على قلبي ياقلبي
خالدوقدأنجلاالفزع عنه:
الله على الكلام الي طيب جروحي تسلمين يالغاليه ويني عنك من زمان
أبرار:ويني يعني فبيتي
خالد:هاهاهاالله ياخذبليسك
عدت الليله على خيربين أبرار وخالدونسوالحزن الي بينهم
مرت سنه على تعارفهم وهم مبسوطين وماحدكشفهم من الأهل بس خالد خبر أخته منيره هي بالأول زعلت عليه وعصبت بس يوم شاف موقفهاقالها خلاص أنابتركهاعشانك
منيره صدقت ماتدري أن خالديحب أبرار ومستحيل ينساها
ويوم من الأيام حبوأنهم يتصارحون بكل شي دق خالدعلى أبرار
أبرار:هلا بحياتي
خالد:هلافيك شخبارك
أبرار:بخير وانت
خالد:أنابخيردامني معك
أبرار: تسلم حبي
خالد:أبرار أناودي أصارحك بكل شي بس أخاف تزعلين مني
أبرار:أزعل ليش أزعل وأنت بتصارحني بكل شي
خالد:أول شي عطيني وعدأنك ماتزعلين
أبرار:وعد
خالد:أناموسعودي أناكويتي بس مولودبالسعوديه وعايش فيها
أبرار:بس
خالد:أدري أنك زعلتي لأني ماصارحتك من البدايه
أبرار:بالعكس مازعلت هذا شي طبيعي بعدين مافي فرق بين سعودي وكويتي
خالد:يعني مازعلتي من صراحتي
أبرار:لا
خالد:في شي أعظم من كذا
أبرار:قول
خالد: بس خايف عليك
أبرار:خالدوبعدين يالله قول
خالد:أنا متزوج وعندي ولدين بس ما
أبراربمقاطعه: قول أمزح هذا شي ماصدقه
خالد:وربي أني صادق بكلامي بس زوجتي ماحبها أكرها
أبرار:أكيدأنا السبب الي خليتك تكره زوجتك صح
خالد:لاوالله أنتي مالك دخل أنامن تزوجتها وأنا أكرها
أبراربحزن:ليش توتقولي
خالد:خفت أنك تتركيني
أبرار:خالد تصبح على خير
خالد:حياتي تكفين لاتزعلين وربي أحبك مووت تكفين لاتتركيني
أبرار: خالدخلاص ممكن أسكر
خالد: بس أول شي قوليلي أنك موزعلانه
أبراربيئس: موزعلانه
خالد:أوكي بس قبل ماسكرهذي بوسه آمممووواح
أبرار:تصبح على خير،
سكرت من خالدوهي تبكي بقهر وتقول لنفسها ليش ماصارحني من البدايه ليش يقولي الحين بعدماتعلق قلبي فيه ليش ياخالدتسوي فيني كذا لييييييييييييييييييييييييييييش
دق جوالهايعلن قدوم رساله جديده
نبضات قلبــــــي فيك ماخيبتني..
قالت:
حنونه،طيبه،كلها
"ذوووق"...
وأشواق قلبـــــــــي بالغلا أتعبتني..
تقول:
هذي غير عن كل "مخلوق"..
أبراربكت من قلب وأرسلت له مسج
الاقي في عيونك شي شخصي شي حزين
بس مااقدر أتجرا واسألـك لانـي معـاك
لاني أبدا في لقاك وأنتهـي بكـف اليميـن
لارفعت ايدك تلوّح في وداعـي بارتبـاك
صدق أزورك في خيالي واهتني بك لحظتيـن
بس أشوف الموووت لامن قام قلبي ومالقاك
وكتبت أخرشي(كنت حاسه من قبل أن وراك شي بس أنت أنكرت تذكرلما سألتك وضحكت من سؤالي هذي الأيام ثبتت كل شي)
وأرسلتهاوهي تبكي
وصلت خالد يوم فتحها عرف من كلامها أنها زعلانه
وأرسل لهامسج
*حياتي كنت خايف عليك وثانيآ خفت أنك ماتصدقيني وبعدهاتتركيني وأنا أحبك،بليزلاتزعلين
وأرسلهابس أبرار ماردت لأنهانامت وهي تبكي
الصباح الساعه 6أول ماصحى خالدأرسلهامسج
لك في نظر عيني عظيم التصاوير
وأسمى المشاعر تنبض بقلب مفتون
من يوم ماربي جمعنا على خير ماسمعت بك واشى ولا اللي يلومون
وأنا لعينك جيت كلي معاذير لان الحياه تهون الا انت ماتهون،
وكتب صباح الوردلأحلاابراربالدنيا،وأرسلهابوسه،
أبرارسمعت المسج وقامت قرته وترددت هي ترسل ولا لا وبالأخيرقررت أنهاترسل وتنسى كل شي ولاتشيل بقلبهاعليه أرسلت له مسج
تنساني الدنيا إذا قلت ناسيك. . .
ولا طرا للقلب يوم يتناساك .
أزعل على غيرك من الناس وأرضيك. . . .
واللي زعل واللي رضا من فداياك .
حتى عيوبك في عيوني تحليك . . .
بأمر الغلا ربي على الكل علاك ...!!
(صباح الحب ياحبيبي أنشألله بخير)وأرسلتها
خالدماصدق وصول الرساله فتحها وأنجن من كلامها
طلع برا الغرفه ودق عليها
خالد:صباح الحب
أبرار:هلاصباح الشوق والوردوالخير
خالد: آموواح حبيبتي ياليت أنت زوجتي مو الخبله الي عندي
أبرار:تضحك حرام عليك ليش تقول عنهاكذا
خالد:حبي وربي أني ودي أخطبك من أهلك بس أنتظري لين أحقق مستقبلي وتربح الورشه
أبرار:تضحك تخطبني من أهلي
خالد:أي أخطبك
أبرار:ياليت بس ماضني أهلي يوافقون
خالد بخيبة امل: ليش مايوافقون
أبرار:لانك متزوج
خالد:أذاهذا قصدك أطلقها
أبرار:لالا حرام بس أعتبرني زوجتك الثانيه
خالد: ياليت يازوجتي العزيزه حياتي أنابروح أجيب بضاعه من جده
أبرار: حبي أنتبه لنفسك من الطريق
خالد:حياتي تامريني بشي
أبرار:أي
خالد:شنو
أبرار:أني أكون في بالك لين ترجع وماتنساني من أتصالك
خالد:فديتك ياروحي أنتي
أبرار:حياتي مابي اطول عليك أدري أن وراك شغل يالله حبي باي
خالد:باي أنتبهي لنفسك
أبرار:أنشالله
سكرت أبرارمن خالدوهي مبسوطه
وقررت انها تحمل اي شي يجي منه لانها خلاص تعلقت فيه ولانه اول حب لها...
نهاية البارت الاول:
*أبرار تنتظرتخريجهامابقى عليه غيرالقليل
*وخالد شغله ماشي وأسلوبه مع أبرارمثل العسل
*حصه من شدةحقدهاعلى أبرار تركتها
*ريم رفيقت درب أبرارمستحيل تتركها
*ياسرولدأخوأبرارنفسيته زفت مثل أبرارينتظرصدورتخريجه
جاءاليوم الي تنتضره أبرار وبدا أعلان التخريج وطلعت أبراربمرتبت الشرف على دفعتهابالمركزالثاني كانت الفرحه ماتوصف عندها
توجهت لخشبت المسرح والقت كلمتها قائله:
الحمدلله والصلاةوالسلام على رسول الله أحب أشكركل من ساعدني ووقف بجانبي أخص بالذكروالدتي حماها الله اللتي تقف اليوم أمامي فخوره بي وأنني أهديها اليوم تخرجي ومستقبلي الذي كافحت بكل جهدحتى أصل ألى ما أرادت أمي أن أصل اليه كما أخص بالذكرأبن أخي الذي في نفس سني فهواليوم ينتظرماكنت أنتظره فلقدشجعني حتى وصلت الى هذا المكان بفضل الله ثم بفضلهم وشكرآ)
نزلت أبرار وهي غرقانه بدموعهاتوجهت لأمهاوباست رجولهاويديهاوراسها كان الكل ينظراليهاوهم يبكون فرح بها
لأنهاأنسانه تستحق التكريم .
من جهه ثانيه ياسرطلع الأول على دفعته مع مرتبت الشرف كان حاله مثل حال أبرار وهم القاءكلمته وخص عمته أبراروجدته وتمنى أن أبوه كان موجودعنده بس للأسف أبوه ماكان مهتم غيربالشغل ومنصبه والا ولده ماهمه الله يسامحه
خالدكان يدق على أبرار بس جوالهاكان مغلق هويدري أن اليوم تخريجهابس كان ينتظرأتصالها وأخيرآ دق جوال خالد.أمل عمري.يتصل بك
خالد: بشري حياتي
أبراربفرح:نجحت وحصلت على مرتبت الشرف
خالد: الف الف مبروك ياقلبي الله يسترعليك ويوفقك
أبرار: آمين حبيبي أناالحين بالجامعه وأبي أردالبيت أشوفك بالليل أوكي
خالد:أوكي ياقلبي تراني أنتظرعلى أحرمن الجمر
سكرت أبرارمن خالد طبعآهم صارلهم سنتين كامله على تعارفهم وهوماشافهابس هي تشوفه عن طريق صوره بالرسايل وبس
مرأسبوع على تخرجهاوقررياسرأنهم يروحون بعثه لألمانيا طبعآ هو على طول جاب موافقه بس هي أبوهارافض توسلت له بس مانفع ترجته بس رفض نهائيآ وبالأخيرأكتبت معروض للأميروالأب الحنون/سلمان حفظه الله .شرحت أبرارفيهامعانتهامع أبوها وأن هذي أمنيتهاوتحققت بس تبي تاخذ الماجستيروالدكتوره تبي ترفع راس أمها.وصل المعروض للأميروكتب لهاموافقه منه نيابة عن أبوها وصلها الرد بالفاكس ولماقرته طاحت مغشي عليهامن الصدمه
وبعدماصحت قالت لهم: ان الأميروافق نيابه عن أبوها وانهابتصيرحره الكل بارك لها وانبسط معها وأستعدت لهذه الرحله التي قد تدوم لأكثرمن سنه فستودع خلالها
أمها
وأخوتها
وأهلهاكلهم
والدارالذي أحتضنهامع والدتها
والوطن الذي حماهاورفع من شأنها
وحبيبهاخالد الذي المه بعدهاعنه
وستترك لهم علم يرفرف بأسمها حامل معه سلاح العلم والمعرفه وسوف تأتي اليهم حامله لهم المزيد
أبراركانت بغرفتهاتفكربخالد تبيه ينساها ماتبيه يحبها أكثرعشان مايترك زوجته وعياله عشانها وتكسب ذنبهم وكانت تخاف أن يجي يوم ويخونهازوجهامع وحده غيرها وهي ماتدري جتهافكره تمنت أنهاتنجح فأرسلت له رساله:
(خالدسامحني على كل شي ماقدرأكمل قصة حبنا لان الوقت أنتهى*وجاءمن يوقفه وهوولدخالتي خطبني وأهلي وافقوعليه)وأرسلتها
وصلت الرساله لخالد قراها وأنصدم من كلامها بس أرسلها رد:
(حبيبتي ماحديقدريوقف حبناحتى لوأنتي طلبتي مستحيل أنساك ماينسيني حبك الأ الموت أبرارلو تزوجتي مستحيل أنساك مهما كان أعذريني ماقدرأوقف طريق حبي لك حتى لوتزوجتي بتظلين أنتي زوجتي ودنيتي وراح تظلين أنتي كل سعادتي أبرارأحبك وأموت بالأرض الي تمشين عليها)
وصلت أبرارالرساله وبكت حزن وندمت أنهاتعرفت عليه موكره لابس خوف عليه وعلى مستقبله خوف على مستقبلها مع الشخص الي راح ياخذها
أرسلت له مسج:
(حبي لاتعذبني خفف من حبك لي شوي أنامابيك تعذب معي أناماأستاهلك أنابتزوج وأعيش بعالم بعيدعنك)وأرسلتها
أنقهرخالدبس ماكرهاحس أن أبرار فيهاشي بس ماتبي تقوله،_
أرسلها:
(أنابسوي الي طلبتي بخفف من حبك شوي بس بشرط !
أذا زوجك ماهوعندك تدقين علي)
وافقت أبرار وضلت تفكركيف أنهاتنسيه الحب هو ماهوراضي يارب هذا وهي كذبه شلون لو أني متزوجه صدق كان مايخليني_
غابت عنه أبرارتقريبآشهرونصف وطول هذا الشهرمارسلت ولادقت عليه مقفله جوالها يعني سوت كأنهاتزوجت وبعد ماقضت شهرين فتحت جوالها ولقته مرسل لهامسجات أغلبهاكلام وسوالف وبعدين صارت ترسله على الخفيف بس هو لا يدق ويرسل مثل مايبي وهي تحاول قدماتقدرأنه يمل منهابس مافي فايده أستمرت على هذي الحاله تقريبآ5شهور وبعدها قالت له أناحامل تبيه يتركها بس مارضاء وضل يكلمهاويرسلها لين صارلهاسنه وهي على هذي الحاله وبالنهايه أكتشف أنهاكذبه بس ماتركها أنقهرت لان الخطه مانجحت كل هذا تبيه يقلل من حبه لها بس هوموراضي بالأخير زعل عليها بس هي مازعلت *
قبل سفرتهابأسبوع أتصلت على خالدليل نهارتبي تودعه الوداع الأخيربس للأسف ماكان يرد لين حان وقت اقلاع طائرتها الى المانيا مع ولد أخوهاياسر
لاكن لم تحصل على رد من حبيبها أغلقت هاتفهاوفوضت أمرهالربها صعدت طائرتها وهي تكتب كلماتها لحبيبهاقبل رحيلها
حبي لك كلماتي وسطوري أعلم أنني بعيده عنك لاكن ومازال قلبي ينبض بحبك وعايش بذكراك أتذكركل كلمه وكل موقف وكل شي في الأيام التي أمضيتهامعك بحلوهاومرهامازلت أذكرملامح وجهك
شفتيك
عينيك
وجنتيك
كل شي أصبح من المستحيل نسيانه فلوأنني أستطيع الرسم لابدعت برسمك ولكن أطلب منك السماح سامحني عن خطأي وسوا تصرفي __
هاهي كلمات أبرارالتي أرادت توجهها لحبيبها خالدقبل أن تبتعث لألمانيا لاكن للأسف لم تستطيع الوصول اليه لانه لايجيب على هاتفه__
انا وشلون ابتغلا وكل اللي معي يفداك..!
وانا وشلون اناديلك ومثل الروح تسكني..!
وصفتك للخيال وفز من طوله يبي لقياك..!
حبيبي وين ادورلك شبيه بس في طرياك..!
وانا ياوين القالك كلام بك يجملني..!
ابسكت دام كل اللي بقوله لك فز وجاك..!
تصورهالكلام شلون من حبك هرب مني..!
اعزي هالنهار اللي رحل فجأه ولامساك..!
ورحمت البدر بوجودك حشا ماهوب متهني..!
تصدق لودرى هالنحل عن طعمك وملفاك..!
ترك كل الزهور وجاك وخوفي انه يشاركني.!
تعال ابجمع الحسبه وبحلف بالذي سواك..!
اذا موتي علي ايدينك انا طالبك تمهلني...!
*أبرار:درست الدكتوره مع ياسربس تفكيرهابأمهاوخالد
*خالد:جته بنت وسماها أبراربس هوزعلان على أبرارمايدري كيف يوصل لها
*حصه: تدشرت مع بنات ضايعات
*وريم: تزوجت وصارت موظفه بالأداره الماليه
*أمنه: مبسوطه بالبنت وأن خالد قلت قسوته لهابعدماجتهم البنت
*أحمدوأمين:دخلوالمدرسه وخالديشجعهم.
طب وش راح يصير أذا رجعت أبرارلديرتها هل خالد راح يتزوجها أم لا
وش راح يصيربينهم هل يستمرالحب أم سترا أبرارأن حبهم سراب ليس له هدف راح نشوف في البارت الثاني قريبآ.
تحياتي لكم الكاتبه /ملاك الشوق**
انتظروني في البارت الثاني
________________
البارةالثاني والأخير
من(بعثت المانيا)
للكاتبه ملاك الشوق!
اليوم/الأربعاء
الوقت/8صباحآ
الدوله/المملكه العربيه السعوديه.
هند:صباح الخير
الجده:صباح النور.شفيك يمه تعبانه فيك شي عيونك حمر .....
هند:لايمه بس أمس سهرانه أناوعمتي
الجده:منهي عمتك كلهم ببيوتهم
هو في أحد جاءمنهن
هند:عمتي أبرار
الجده:بسم الله الرحمن الرحيم شفيك أنتي مصخنه عليك حراره أنتي وين وأبراربعد كبدي وين
هند:يمه أبرار ردت لسعوديه البارح
الجده وهي متفاجأه:
وليه ماقومتوني؟
من جابها؟
هي وينهي الحي